فيديو : برشلونة يتخطى ملقا ويضرب موعدا مع ريال مدريد في النصف النهائي - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

فيديو : برشلونة يتخطى ملقا ويضرب موعدا مع ريال مدريد في النصف النهائي

أكمل نادي برشلونة عقد المتأهلين الى دور النصف النهائي من مسابقة كأس الملك لكرة القدم بعد اقصائه مستضيفه نادي ملقا الاندلسي (4-2) مساء الخميس على ملعب ” لاروزا ليدا ” ضمن إياب الدور الربع النهائي .يذكر ان لقاء الذهاب انتهى بالتعادل الايجابي هدفين لكل فريق.

منذ بداية اللقاء أخذ اللقاء طابع فرصة لكل مع سيطرة طفيفة للضيوف واستطاع البلوغرانا ان يفتتح التسجيل مبكرااً عن طريق بيدرو في الدقيقة 8 بعد عرضية من البرازيلي داني الفيس وضعها الاول برأسه داخل الشباك وبعد اربع دقائق رجع النادي الأندلسي للمباراة عندما سجل خواكين هدف التعادل في الدقيقة 12.وكاد لاعب خط الوسط تشافي ان يسجل الهدف الثاني لبرشلونة في الدقيقة 36 ولكن كرته اصتدمت بالعارضة ، لينتهي الشوط الاول بالتعادل الإيجابي هدف لكل فريق.
وفي الشوط الثاني تقدم برشلونة بالنتيجة عندما احرز المدافع جيرارد بيكيه الهدف الثاني في الدقيقة 48 بعد كرة وصلته من اندرس ايستا. وعاد مرة اخرى فريق ملقا ليسجل هدف التعادل عن طريق المهاجم البارغواياني روكي سنتا كروز بعد تسديدة متقنة سكنت على يمين الحارس بينتو في الدقيقة 68 .وفي الربع ساعة الاخيرة أحرز برشلونة الهدف الثالث عن طريق اندرس انيستا في الدقيقة 76 بعد تمريرة ذكية من فابريغاس وضعها الاول يمناه داخل المرمى . وتمكن ليونيل ميسي من تسجيل الهدف الرابع من كرة رأسية سكنت على يسار الحارس الدقيقة 80 . لينتهي اللقاء بفوز البلوغرانا بأربعة أهداف مقابل هدفين.

وسيلاقي برشلونة في دور النصف النهائي نادي ريال مدريد في كلاسيكو جديد.

                                                                                               شاهد أهداف المباراة

يمان السلطي -هاي كوره




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2022
9