• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو وصور : لاتسيو يجبر اليوفي على التعادل ويبقي باب الاحتمالات مفتوحة

اكتفى نادي اليوفنتوس بالتعادل الايجابي امام ضيفه نادي لاتسيو (1-1) مساء الثلاثاء على ملعب ” اليوفنتوس ستاديوم ” ضمن ذهاب دور نصف النهائي من مسابقة كأس ايطاليا لكرة القدم. وعرف اللقاء تألق واضح لحارس لاتسيو فديريكو ماركتيي لانقاذه العديد من الاهداف المحققة لأصحاب الارض.

دخل البيانكونيري المباراة بغياب ابرز العناصر الاساسية كما شهد في تعديل الخطة بدخول كلاوديو ماركيزيو كهماجم ثاني وجاء الشوط الاول من ناحية التهديف سلبياً ، وانحصر اللعب في وسط الميدان ولم يشهد الا بعض الفرص القليلة من الطرفين بسبب كثافة اللاعبين ،وقبل نهاية الشوط اضطر المدرب كونتي الى اجراء تبديل بخروج  المدافع بونوتشي بداعي الاصابة وعوضه الارغواياني مارتن كاسيرس. وهدد جياكريني دفاع لاتسيو بتسديدة قوية تصدى لها ماركيتي ببراعة.

وفي الشوط الثاني دخل اليوفنتوس بوجه مغاير عن الاول وفي الدقيقة 53 كاد ماتري ان يفتتح النتيجة من كرة وصلته من ماروني سددها الاول بيمناها تصدى لها ماركيتي بإمتياز.وكثف اليوفي من هجماته حتى تمكن الوافد الجديد المدافع فيدريكو بيلوسو من تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 63 بكرة راسية جاءته من جياكيريني وضعها الاول على يسار المرمى .ومن تمريرة جميلة من ماتري كاد فيدال ان يعزز النتيجة بعد مواجهته للمرمى ولكن القائم الايسر حرم اليوفي من الهدف الثاني .وبعدها تابع اليوفي الضغط على دفاعات الخصم لتسجيل الهدف الثاني ليساعده في مباراة العودة ولكن محاولاته لم تبدي نفعاً حتى جاءت الدقيقة 86 ليسجل كابتن الفريق ستيفانو ماوري هدف التعادل لنسور لاتسيو لينتهي اللقاء بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق. ليترك باب التاهل الى النهائي مفتوحاً في لقاء العودة.

يذكر ان لقاء الاياب يوم الثلاثاء القادم على ملعب الاولمبيكو.

                                                                                شاهد هدفي اللقاء

يمان السلطي -هاي كوره

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024