• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

كاس ايطاليا : اليوفنتوس يصطدم بنسور لاتسيو

سيكون ملعب ” اليوفنتوس ستاديوم ” مسرحاً للقاء قمة بين نادي اليوفنتوس وضيفه لاتسيو مساء الثلاثاء ضمن ذهاب دور النصف النهائي لمسابقة كأس ايطاليا لكرة القدم . وذلك في تمام الساعة الحادية عشرة الإ ربع بتوقيت مكة المكرمة.

يدخل متصدر الترتيب ووصيف النسخة الماضية نادي البيانكونيري الى هذا الدور بعد إقصائه نادي الميلان في ربع النهائي بهدفين مقابل هدف بعد الوقت الاضافي بفضل هدف المونتينيغري فوزينيتش ،ويأتي السيدة العجوز من فوز عريض في الجولة الماضية على نادي اودينيزي بأربعة أهداف نظيف رغم الغيابات ابرزها المدافع كيليني ولاعبا خط الوسط ماركيزو  واندريا بيرلو اللذان سيكونان الاخيران جاهزان في هذا اللقاء حسب اخر الاخبار من الجهاز الطبي ،ويتوجب على  اليوفي تحقيق نتيجة ايجابية تساعده في لقاء العودة.

وفي الجهة المقابلة يدخل البيانكوشيليستي المباراة بعد التعادل الثمين امام باليرمو في الجولة الاخيرة من الكالتشيو بهدفين لكل فريق بفضل هدف هيرنانيز من ركلة جزاء في الدقائق الاخيرة من المباراة ويأتي لاتسيو الى هذا الدور بعد تخطيه نادي كاتانيا بثلاثة اهداف نظيفة كان للبرازيلي هيرنانيز النصيب الاكبر بتسجيله هدفين .

يمان السلطي-هاي كوره

 

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024