• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : يوفنتوس يضرب شباك اودونيزي باربعة اهداف

عزّز حامل اللقب اليوفنتوس موقعه في الصدارة بعد تغلبه على ضيفه نادي  اودونيزي (4-0) مساء السبت على ملعب ” اليوفنتوس ستاديوم ” ضمن المرحلة الحادية والعشرين  من منافسات الدوري الايطالي لكرة القدم

يعتبر هذا الانتصار هو الاول لليوفي في الدوري للعام الجديد في أخر جولتين قبل هذه المباراة  وتعرض من خلالهما الى خسارة وتعادل أمام سامبدوريا وبارما على التوالي. كما شهد اللقاء تألق لاعب خط الوسط الفرنسي بوغبا بتسجيله هدفين.

شهد الشوط الاول من طرف واحد عن طريق السيدة العجوز من خلال السيطرة على مجريات المباراة والاستخواذ على الكرة وكاد فيدال ان يفتتح التسجيل لولا براعة الحارس وبعدها اضاع جياكيريني فرصة محققة بعد ان نفراده بالحارس باديلي، وتابع اليوفي في مواصلة الضغط وخلق الكثير من الفرص حتى جاءت الدقيقة 41 ليسجل متوسط الميدان الفرنسي بول بوغبا الهدف الاول بتسديدة صاروخية قوية لا تصد ولاترد من خارج منطقة الجزاء. لينتهي الشوط الاول على وقع هذا الهدف.

وفي الشوط الثاني خرج اودونيزي من منطقته وهدد اليوفنتوس في اكثر من مرة عن طريق بينزي والكولومبي موريال ،وفي الدقيقة 66 عاد الفرنسي بوغبا ليسجل الهدف الثاني من نفس الطريقة بتسديدة فوية من خارج منطقة الجزاء سكنت على يمين الحارس المرمى.وأضاف المونتيغري ميركو فوزينيتش الهدف الثالث للسيدة العجوز في الدقيقة 72 ،واحرز البديل اليساندور ماتري الهدف الرابع في الدقيقة 80 بعد تمريرة ذكية من فوزينتيش .لينتهي اللقاء بفوز اليوفنتوس بأربعة أهداف نظيفة.

وبهذا الفوز رفع السيدة العجوز رصيده من النقاط الى 48 فيما تجمد رصيد اودونيزي عند النقطة 30 في المركز الثامن .بإنتظار استكمال باقي مباريات الجولة.

                                                                                                 شاهد اهداف اللقاء

يمان السلطي -هاي كوره

 

 

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024