فيديو : برشلونة يتلقى الهزيمة الاولى في الدوري على يد ريال سوسيداد - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

فيديو : برشلونة يتلقى الهزيمة الاولى في الدوري على يد ريال سوسيداد

قلب نادي ريال سوسيداد تأخره الى فوز مستحق وغالي على ضيفه نادي برشلونة (3-2) مساء السبت على ملعب ” انويتا” ضمن الجولة العشرون من الدوري الاسباني لكرة القدم.

وفي الدقائق الاولى من الشوط الاول اضاع ليونيل ميسي فرصة ذهبية بعد انفراده بالحارس بعد ان  جاورت كرته القائم الايسر، وبعد دقيقة عاد ميسي ولكن هذه المرة ليسجل الهدف الاول للبلوعرانا بعد تسديدة متقنة سكنت على يمين برافو في الدقيقة 7 .واضاف بيدرو الهدف الثاني من تمريرة من البرازيلي داني الفيس في الدقيقة 25 . وإستطاع أصحاب الأرض من تقليص النتيجة عن طريق الارغواياني تشوري كاسترو في الدقيقة 40 بتسديدة قوية عجز فيكتور فالديس من التصدي لها ، لينتهي الشوط الاول بتقدم برشلونة بهدفين مقابل هدف.

وفي الشوط الثاني دخل اصحاب الارض بعزيمة كبيرة وتمكنوا من تسجيل هدف التعادل عن طريق الخطأ عبر البديل الارجنتيني خافيير ماسكيرانو بعد تسديدة من تشوري كاسترو اصتدمت بالاول لتغير مسارها وتدخل الشباك في الدقيقة 62.وفي الدقية الاولى من الوقت بدل الضائع اضضاف الضيوف الهدف الثالث عن طريق ايمانيول اغيرتيشي 91 .لينتهي اللقاء بفوز اصحاب الارض بثلاثة اهداف مقابل هدفين .

وهذه هي الهزيمة الاولى لبرشلونة في هذا الموسم. يذكر ان برشلونة لعبوا بعشرة لاعبين بعد تلقي المدافع جيرارد بيكيه البطاقة الصفراء الثانية في الدقيقة 56 . وبهذه الهزيمة تجمد رصيد برشلونة عند النقطة 55 فيما ارتفع رصيد ريال سوسيداد الى النقطة 29 في المركز التاسع.

                                                                                   شاهد اهداف اللقاء

يمان السلطي -هاي كوره

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2022
9