• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تقرير: خضيرة ينال حب جماهير البرنابيو

خضيرة لا يزال يتلقى الثناء من الجميع كيف لا وهو لازال يقدم مستويات عالية في أي مباراة يلعبها، كارانكا مساعد المدرب جوزيه مورينهو لم يفوت فرصة الحديث عن اللاعب “سامي خضيرة يواصل التألق في الفترة الأخيرة وهذا واضح للعيان، الكل يرى أن خضيرة تحسن بشكل جيد وخاصة في الهجوم، وبهذا فإنه حصل على حب البرنابيو بأكمله، الجماهير سعيدة بشكل كبير جدا لما يقدمه اللاعب وهذا شيء مفرح له هو أيضا”.

خضيرة أخد نصيبه من التصفيق في المباراة الأخيرة ضد فالنسيا، وخاصة عندما قام بصنع الهدف لكريم بن زيما، و أيضا عند تسجيله الهدف ضد سيلتا فيغو في مباراة الإياب.

بالاعتماد على الأرقام فإن خضيرة أفضل من الموسم الماضي، في رصيده الآن 3 أهداف، و صنع 4 لزملائه، وهذا لأن خضيرة يحاول الحفاظ على مكانته في التشكيلة الأساسية لوجود منافسة قوية بحضور مودريتش و ايسيان.

خضيرة تنطبق عليه مقولة ” الـ 9 الوهمي ” وهذا لمشاركته الدائمة في الهجوم مع كريستيانو و بن زيما، بالإضافة إلى مساعدة تشابي في وسط الميدان. و لخبرة الونسو فإن خضيرة يجد نفسه مرتاحا في المشاركة في الأدوار الهجومية لينافس مهاجمي النادي في تسجيل الأهداف.

10 ملايين يورو هي قيمة انتقال اللاعب لنادي ريال مدريد، لكن لم يتوقع أي شخص أن يقدم هذه الإضافة الكبيرة للنادي، باختصار خضيرة لحد الساعة يعيش أفضل أيامه مع ريال مدريد.

الإصابة؟

خضيرة بسبب الإصابة لم يستطع أن يكتب اسمه في مفكرة مورينهو بالاعتماد عليه بجانب الونسو، وهذا لأداءه الضعيف في الكثير من المباريات، كما أن الإصابة حرمته من اللعب لـ 6 مباريات وخاصة أمام بروسيا دورتموند، لكن مع ذلك خضيرة عاد بقوة لينافس ايسيان و مودريتش، فلا أحد من القادمين استطاع بأدائه أن يجبر اللاعب على الجلوس في الاحتياط، بل مورينهو اقنتع تماما بأن الوسط هو مكون من الونسو و خضيرة فقط.

ياسين التاجي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024