• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تصريحات مثيرة للجدل: صديق جوان لابورتا يكشف سبب رحيل بيب غوارديولا للتدريب في البوندسليجا

كشف اليوم الصحفي الكتالوني سلفادور سوستريس والذي يعمل حاليا في صحيفة “الموندو” وهو صديق مقرب جدا من الرئيس السابق لنادي برشلونة جوان لابورتا عن سبب اختيار بيب غوارديولا للتدريب في الدوري الالماني بدلا من الانجليزي كما كان متوقعا.

الصحفي الكتالوني والذي يشجع برشلونة، اكد في مقالته اليوم: “بيب يهرب من التحدي ويهرب من مورينيو ويكتفي فقط بالمنافسة السهلة. الدوري الالماني أقل المنافسة وغوارديولا سيسعى للتصفيق السهل (الاشادة). أفضل دوري في العالم اليوم هو الأسباني وحينما يريد مدرب الكرامة والمجد يذهب للدوري الانجليزي الممتاز”.

ويقول الكاتب في مقالته المثيرة للجدل بان غوارديولا “يخشي” مورينيو واتهمه بأنه “جبان” لانه اختار الفرار إلى ألمانيا: “غوارديولا أظهر باختبائه في ألمانيا انه يشعر بالرعب من جوزيه مورينيو. كمدرب جيد جدا (مورينيو) فالكل يعلم بانه سينتهي به المطاف في انجلترا، بيب يعرف ان مورينيو يتفوق عليه ورحلته إلى الدوري الألماني تظهر بانه جبان. مورينيو أظهر بانه قادر على الفوز مع أي فريق. غوارديولا لفعل الشيء نفسه، سعى للانتقال الى اسهل شيء (البوندسليجا)”.

بالنسبة لسوتريس، فان رحيل غوارديولا من برشلونة بعد أن خسر الدوري الاسباني ضد ريال مدريد في الموسم الماضي يكشف الكثير حول كيف هو حقا، وقال: “بعد مشاهدة كيف بيب غوارديولا استسلم بعد انتكاسة الموسم الماضي ضد ريال مدريد، لا أستطيع أن أقول بانني تفاجئت بقرار هروبه لالمانيا. رؤية الصبي الذي يتفاخر بالقيم في ميونيخ يقول الكثير عن شخصيته. الان كون غوارديولا سيتنافس لوحده، سيخاف من الظلام واحتمال أن يكون وحوش في خزانته”.

 

هيثم السعيدي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024