فيديو : برشلونة يسقط في فخ التعادل امام ملقا - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

فيديو : برشلونة يسقط في فخ التعادل امام ملقا

سقط نادي برشلونة في فخ التعادل الايجابي امام نادي ملقا الاندلسي(2-2) مساء الاربعاء على ملعب ” الكامب نو ” ضمن ذهاب الدور ربع النهائي من مسابقة كأس الملك لكرة القدم.

كاد البلوغرانا ان يفتتح النتيجة مبكرا عن طريق تياغو الكنتارا بعد ان ارسل كرته من فوق الحارس ولكن ابعدها المدافع على مشارف خط المرمى بإمتياز. وبعد دقيقة اهدر المهاجم التشيلي الكسيس سانشيز فرصة ذهبية بعد  ان سدد الكرة خارج المرمى ، وعلى عكس مجريات المباراة تمكن الضيوف من تسجيل الهدف الاول عن طريق المدافع التشيلي مانيول إتيورا في الدقيقة 26 وبعد ثلاث دقائق ومن مجهود فردي أدرك المهاجم الارجنتيني ليونيل ميسي هدف التعادل في الدقيقة 29 بتسديدة قوية سكنت على يسار كاميني وبعد دقيقة أضاف المدافع الكتالوني كارلوس بويول الهدف الثاني لأصحاب الارض من كرة رأسية ، لينتهي الشوط الاول بتقدم كتالوني بهدفين مقابل هدف.

وفي الشوط الثاني كاد ملقا ان يسجل هدف التعادل من تسديدة قوية ولكن تصدى لها بينتو ببراعة على مرحلتين. وفي الدقيقة الاخيرة من عمر المباراة اضاف ايغياسيو كماتشو الهدف الثاني و التعادل 90. لينتهي اللقاء بالتعادل الايجابي بهدفين لكل فريق.

يذكر ان نادي ملقا لعبوا بعشرة لاعبين بعد تلقي ناتشو موريال البطاقة الحمراء في الدقيقة 75 .

علماَ ان لقاء العودة الاربعاء المقبل في ملقا.

                                                                             شاهد اهداف اللقاء

يمان السلطي -هاي كوره

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2022
9