• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : انتر يبلغ دور نصف النهائي بفوزه الصعب على بولونيا

بلغ نادي الانتر دور النصف النهائي بعد ان تغلب على ضيفه بولونيا (3-2) مساء الثلاثاء على ملعب ” جوسيبي مياتزا ” ضمن الدور ربع النهائي من مسابقة كأس ايطاليا لكرة القدم.

استطاع نادي الانتر ان يفتتح التسجيل عن طريق لاعب خط الوسط الكولومبي فريدي غوارين في الدقيقة 37  بعد تسديدة صاروخية استقرت على يسار الحارس لينتهي الشوط الاول بهدف يتيم لأصحاب الارض.

وفي الشوط الثاني اضاف البديل الارجنتيني رودريغو بالاسيو الهدف الثاني للانتر بعد تسديدة جميلة من خارج منطقة الجزاء سكنت على يسار الحارس في الدقيقة 77 وبعدها انتفض الضيوف واستطاع الكابين اليساندرو ديامينتي من تقليص الفارق في الدقيقة 81عن طريق ركلة حرة مباشرة رائعة استقرت على يسار هندانوفيتش وفي الدقائق الاخيرة من المباراة  أعاد مانولو جابياديني الأمل لبولونيا بتسجيله هدف التعادل في الدقيقة 84 لينتهي الشوط الثاني بالتعادل الايجابي بهدفين لكل فريق ليلجأ النادين الى الاشواط الإضافية.

 كثف النيراتزوي من هجماته لتسجيل الهدف التقدم وأضاع الكابتن زانيتي فرصة جميلة من مجهود فردي ولكن كرته ارتطدمت بالقائم الايسر.وفي الدقيقة 115 اضاع جابياديني كراة راسية تصدي لها الحارس.وفي الدقيقة الاخيرة من الشوط الاضافي الثاني تمكن المدافع رانوكيا من تسجيل الهدف الثالث والتأهل في الدقيقة 119 عن طريق كرة راسية .لينتهي اللقاء بفوز الانتر بثلاثة اهدف مقابل هدفين.

يذكر ان الانتر سيلاقي  الفائز من مباراة روما وفيورنتينا التي ستلعب غداً.

                                                                                         شاهد أهداف اللقاء

يمان السلطي -هاي كوره




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024