• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تقرير وصور : تعادل منتخبي فلسطين ومصر على ارض غزة

 

تعادلت بعثة المتضامنين المصريين برئاسة العامري فاروق وزير الرياضة المصري وأحمد شوبير  والعديد من اللاعبين المصرين القدامي,وبعض من الإعلاميين الرياضيين ,مع قدامي لاعبين غزة بقيادة إسماعيل هنية رئيس وزراء حكومة حماس في غزة ,وذلك في مباراة أقيمت لكسر الحصار الرياضي على قطاع غزة .

ومن جهة أخري بدأت المباراة بتقدم الفريق المصري عن طريق الإعلامي الكبير أحمد شوبير, ليرد عليه رئيس الوزراء إسماعيل هنية بالتعادل لقدامى غزة من ضربة جزاء, قبل أن يضيف حارس المنتخب الفلسطيني رمزي صالح الهدف الثاني للقدامى,في حين تمكن سمير صبري من تعديل النتيجة من تسديدة صاروخية سكنت المرمى, لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي (2-2).

وفي المقابل حضر اللقاء العديد من الجماهير وكان على رأسهم رابطة عشاق النادي الأهلي الزمالك بفلسطين والتي آزرت الفريقين  حيث انتهى اللقاء بصورة طيبة في يوم كسر الحصار الرياضي على غزة.

في حين اختتم وزير الرياضة المصري العامري فاروق والوفد المرافق له، زيارته إلى غزة، بعد برنامج حافل باللقاءات والفعاليات الرياضية، التي أكدت معاني المحبة بين الشعبين الفلسطيني والمصري، وجسدت على أرض الواقع كسر الحصار الرياضي على غزة.

 

هيثم ابو السعود – هاى كورة

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024