• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

مشاكل وخلافات حادة تعصف بالمنتخب السعودي قبل لقاء الكويت

منذ الخسارة التي تلقاها المنتخب السعودي في اول لقاء امام العراق والإعلام لا يزال مستمر بين مع ما ينتهجه ريكارد وطرف آخر ضد توجهات المدرب الهولندي ، الكل اجمع ان ريكارد فارغ ولا يستطيع ان يقدم اي شيء للمنتخب السعودي ولن يستطيع ان يتقدم كثيرا في هذه البطولة البسيطة جدا ، ولربما الفوز امام اليمن جعل الاجواء تهدا قليلا ولكن دون اي اقتناع كبير .

المشكلة الرئيسية تمثلت في نزول ياسر القحطاني لاعبا اساسيا في لقاء العراق ، وكان هناك انتقاد مبطن لهذا القرار تمثل في الخلاف بعد ذلك من سيحمل شارة القيادة بعد خروج ياسر..! ، ادارة المنتخب اجتمعت مساء الخميس من اجل حل المشكلة ، ولكن اخر الانباء تشير الى ان اللاعبين غير راضين عما يحدث وتحديدا تعمد اشراك ياسر في المباراة كلاعب اساسي وان يكون هو القائد للمنتخب .

مجمل المتحدثين من خلال وسائل الإعلام والشخصيات التي لعبت ومثلت للمنتخب سابقا تتحدث بأن هناك املاءات توجه للمدرب ريكارد بشأن ياسر وهذا جعل ردت الفعل سلبية من باقي اللاعبين كونهم يعلمون جيدا حقيقة اللاعب الذي لم يقتنع فيه مدربة في الهلال إلا بعد اصابة اللاعب الكوري حينها قام بإشراكه في المباريات ، ناهيك عن اخراجه من الهلال الموسم الماضي عندما كان الكابتن سامي الجابر على رأس الإدارة لأنه يعلم جيدا بأن مستواه ومردودة بات ضعيف جدا .

 

ريان الاحمد – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024