• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

كاس ايطاليا : نهائي قبل الأوان بين البيانكونيري والروسونيري

سيكون لعشاق الكرة الإيطالية على موعد من العيار الثقيل عندما تتجه الانظار الى ملعب “اليوفنتوس ستاديوم ” مساء الاربعاء في تمام الساعة الحادية عشرة الا ربع بتوقيت مكة المكرمة.

عندما يحل نادي الميلان ضيفاً ثقيلاً  على نادي اليوفنتوس في ربع نهائي كأس إيطاليا لكرة القدم.وستفقد الكرة الإيطالية نادي كبير في هذه المسابقة بسبب قوانين اللعبة بخروج المغلوب من البطولة.جاء اليوفي الى هذا الدور بعد فوزه الصعب على كالياري بهدف يتيم ويدخل أصحاب الأرض اللقاء بعد الهزيمة المفاجأة من سامبدوريا في  الجولة الماضية بهدفين مقابل هدف وحيد ويأمل السيد كونتي في إرجاع المعنويات للاعبين اليوفي يقيادة مايسترو خط الوسط أندريا بيرلو والمحاربة على الجبهات الثلاث والذهاب بعيداً في هذه المسابقة كما فعلها في النسخة الماضية عندما حصل على المركز الثاني بخسارته امام نابولي.

فيما أتى الميلان الى هذا الدور من فوز على ريجينا  من الدرجة الثانية بثلاثة أهداف نظيفة ويدخل الميلان المباراة بعد الفوز المهم الذي حققه على سيينا الجريح في الأسبوع الفائت من الدوري بهدفين مقابل هدف وحيد. ويأمل هداف الفريق ستيفان الشعرواي ولاعبوا الميلان في إكمال المسابقة بعد خروجه في السابق على لقب الكالتشيو بنسبة طفيفة.

يذكر أن المتأهل سيكون على موعد في النصف النهائي امام الفائز من مباراة لاتسيو و كاتانيا التي ستلعب مساء الثلاثاء.

يمان السلطي-هاي كوره




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024