• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : ادونيزي يدك شباك الانتر بثلاثية

ضرب نادي ادونيزي بكفة من حديد بتغلبه على مستضيفه نادي الانتر (3-0) ظهر الاحد على ملعب ” الفريولي ” ضمن الجولة التاسعة عشرة والاخيرة من مرحلة الذهاب من الدوري الايطالي لكرة القدم.

جاء الشوط الاول تارة من ناحية ادونيزي وتارة من ناحية الانتر وكاد كابتن ادونيزي دي ناتالي ان يفتتح التسجيل من ركلة خرة مبارشرة لكن كرته ارطدمت بالعارضة لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي من دون اهداف.

وفي الشوط الثاني تبادل الفريقين الفرص الضاعة وفي الدقيقة52 كان المدافع البرازيلي جوناثان مورييرا ان يسجل لكن كرته علت العارضة.وفي الدقيقة 64 استطاع دي نتالي من افتتاح النتيجة بتسجيله الهدف الاول واتبعة الكولومبي لويس موريال بالهدف الثاني من تمريرة جميلة من الصربي باستا في الدقيقة 75 وعاد مرة احرى انتونيو دي ناتالي ليسجل الهدف الثالث والثاني لو شخصياً من عرضية وضعها الاول بيمناه غالط بها حارس السابق لاودونيزي سمير هيندانوفيتش.لينتهي اللقاء بفوز الابيض والاسود على النيراتزوري بثلاثة اهداف نظيفة.

يذكر ان الانتر لعبوا بعشرة لاعبين بعد تلقي المدافع البرازيلي خوان خيسوس البطاقة الحمراء في الدقيقة 65.

وبهذا  الفوز رفع ادونيزي رصيده الى النقطة 27  في المركز الثامن ،فيما تجمد رصيد الانتر عند النقطة 35 في المركز الرابع بإنتظار استكمال باقي مباريات الجولة.

 

                                                                                  شاهد اهداف اللقاء

يمان السلطي -هاي كوره

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024