• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تقرير : صاحب الارض لا يكسب مباراة الافتتاح فى كاس الخليج

واصلت مباراة الافتتاح فى كاس الخليج معاندتها لصاحب الارض فسقط المنتخب البحريني بالتعادل السلبي امام المنتخب العماني بعد ان كان قريبا من الفوز من خلال الفرص التى ضاعت .

 فمنذ فوز  الامارات مستضيفة النسخة الثانية عشر لكاس الخليج عام 1994 على منتخب قطر بهدفي عدنان الطلياني ومحمد علي , لم يتمكن اى منتخب مضيف من الفوز فى مباراة الافتتاح فاما تعادل او خسر على ارضه .

 مباراة الافتتاح فى النسخة الماضية 2010 فاز فيها المنتخب السعودي على المضيف اليمن بنتيجة 4-صفر باهداف اسامه المولد ومهند عسيري ومحمد الشلهوب ومشعل السعيد , التعادل السلبي سيطر على مباراة الافتتاح فى النسحة 19 بين عمان صاحبت الارض والكويت  فى نسخة 2009.

فى نسخة 2007 فاز منتخب عمان على منتخب الامارات المضيف بنتيجة  2-1  فى مباراة الافتتاح سجل لعمان عماد الحوسني وفوزي بشير وسجل للامارات اسماعيل مطر .فى نسخة 2004 تعادل صاحب الارض منتخب قطر مع منتخب الامارات بنتيجة 2-2 فى مباراة الافتتاح سجل لقطر كل من وليد جاسم ووسام رزق وسجل للامارات سبيت خاطر واسماعيل مطر .

فى النسخة السادسه عشر فى الكويت لم يستطيع اصحاب الارض الفوز على منتخب عمان وانتهت المباراة بالتعادل السلبي بين المنتخبين فى مباراة الافتتاح , فى النسخة الخامسة عشر تعادل المنتخب السعودي صاحب الارض مع منتخب الكويت بنتيجة 1-1 بعد ان كان متقدما بهدف سامي الجابر ليعادل الضيوف بهدف جاسم الهويدي .

 النسخة الرابعة عشر شهدت خسارة اصحاب الارض منتخب البحرين امام منتخب الامارات بهدف عادل محمد , وفى النسخة الثالث عشر سقط  المنتخب العماني صاحب الارض فى مباراة الافتتاح امام المنتخب السعودي بهدف وحيد عبر فهد المهلل .

 

 

سالم سعيد باعوم – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024