• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

خليجي 21 : الكويت يقص شريط رحلة الدفاع عن اللقب امام اليمن

 

تشهد مدينة خليفة الرياضية الاحد لقاء الكويت واليمن التى تقام فى تمام الرابعه والربع عصراً بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الاولى لدور المجموعات فى كأس الخليج 21 التى تقام فى مملكة البحرين.

المنتخب الكويتي هو حامل اللقب وتوج بالبطوبة من قبل فى عشر مناسبات، ويسعى بقوة للدفاع عن لقبه ، ويأمل فى تحقيق فوز على نظيره اليمني فى إفتتاح مشواره فى النسخة 21 ، وفى المقابل فإن المنتخب اليمني لم يتوج بعد بلقب البطولة، ويخطط لتقديم عروض قوية هذا الموسم تحت قيادة مدربه البلجيكي توم سينتفيت.

ويخشى الازرق الكويتي بقيادة الصربي جوران توفاريتش، من مفاجات مباريات الإفتتاح، وينوي ان يخوض المباراة بكامل الحذر ، حيث ان المنتخب اليمني يتطور، ولم يعد لقمة سائغه فى افواه المنتخبات الكبري.

المنتخب الكويتي إستعد جيداً، ويمتلك كل المقومات للمضى قدماً إلىى الادوار النهائية، كما انه يسعي للتعويض بعد خروجه المبكر من التصفيات الأسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل حيث خرج من المرحلة الثالثة قبل النهائية في التصفيات.

اما المنتخب اليمني فقد اكتسب بعض الخبره من المشاركه فى البطوله خمس مرات من قبل ، وإن كانت نتائجه متواضعه ، فقد تعادل في ثلاث مباريات وخسر 15 ولم يحقق اى فوز.

ويعول المدرب البلجيكي توم سينتفيت على عددا من اللاعبين في مقدمتهم علاء الصاصي الذي يقود الهجوم وأحمد الصادق وأيمن الهاجري.

 

مصطفى الازهرى – هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024