مجلة فرانس فوتبول حول الكورة الذهبية: “هل يمكن الاطاحة بميسي؟” - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

مجلة فرانس فوتبول حول الكورة الذهبية: “هل يمكن الاطاحة بميسي؟”

“هل يمكن الاطاحة بميسي؟”، هذا هو عنوان العدد الصادر لمجلة فرانس فوتبول الفرنسية اليوم وهو مخصص عن الكورة الذهبية التي سيتم الاعلان عن الفائز بها يوم الاثنين في زيوريخ.

المجلة الفرنسية والتي تمنح مناصفة مع الفيفا هذه الجائزة قامت بتقرير حول المرشحين الثلاثة: ميسي، كريستيانو رونالدو وانيستا. مبعوث المجلة في مدينة برشلونة “فنسنت ماشينود” تحدث مع رودريغو الأخ الأكبر لميسي الذي اكد عن صعوبة وصوله والتكيف مع برشلونة: “لقد تمكن دائما من التغلب على العقبات”.

فرانسيسكو ألونسو، واحد من المبادرين في انطلاقة كريستيانو رونالدو في المدرسة، يقول ان ابن ماديرا كان دائما على استعداد للحصول على المتعة: “بدء للعب في الشارع ومن هناك زرع شخصيته ولذلك في وقت مبكر اصبح شخص قيادي”.

خوسيه أنطونيو إنييستا “والد أندريس”، تحدث عن ابنه كشخص بدلا من اللاعب رغم أنه اشار الى ان اول لعبة حصل عليها انييستا كانت “كرة”.

الترجيحات والترشيحات تصب في صالح الارجنتيني ، ولكن قبل يومين اعلن في هاي كورة خبر يفيد ان رونالدو سيحضر للحفل ..! فهل هذا يعني ان هناك تسريبات بأن رونالدو سيتوج ..؟! لأنه بشكل مبدئي لو لم يعلم بأنة سيتوج سيكرر ما حدث العام الماضي عندما اعتذر عن الحضور .

 

 

هيثم السعيدي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2022
11