• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

مورينيو يرى الامارات كوجهة محتملة للتدريب فيها مستقبلا

كيكي سانشيز فلوريس مدرب خيتافي، فالنسيا واتليتيكو مدريد السابق والذي يشرف حاليا على تدريب فريق الاهلي الاماراتي، كانت له محادثة مع جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد الحالي. المدرب البرتغالي اعترف لسانشيز فلوريس بانه قد يدرب في الدوري الاماراتي يوما ما.

وقال كيكي فلوريس: “لقد تناولت وجبة الغداء مع مورينيو ووكيله خورخي منديز (خلال أيام المؤتمرات في دبي الأسبوع الماضي)، تحدثنا عن كرة القدم وذكر لي كيف هي الاجواء مختلفة في إسبانيا. وايضا سألني حول وضع الدوري الاماراتي”.

واضاف: “قال لي انه في المستقبل قد تكون وجهة بديلة حيث ان دولة الإمارات العربية المتحدة هي مثالية بالنسبة له. اوروبا هو افضل خيار ولكن بعد اوروبا ستكون الامارات وجهة بديلة ومكان جيد حيث انهم عازمون على النمو في المستقبل”.

المدرب البرتغالي فوجئ حيث رأى في وجه كيكي سانشيز فلوريس السعادة اثر التجربة التي يخوضها المدرب الاسباني حاليا في الامارات. واكد فلوريس: “لقد كان مهتم بمعرفة ابرز اللاعبين في الدوري الاماراتي”.

كيكي أيضا لا يشك بأن مورينيو سيكون مناسبا تماما في الدوري الاماراتي ويرى فيه انه قادر على اتخاذ خطوة والذهاب للتدريب هناك، واختتم حديثه حول ذلك: “بالتأكيد، يستطيع ان يدرب هنا بشكل جيد. جوزيه هو شخص مفتوح على عالم كرة القدم. يحب العمل وأنا واثق من أنه في المستقبل يمكن أن يأتي إلى هنا”.

 

هيثم السعيدي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024