• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

صورة: كريستيانو رونالدو سفير جديد لمنظمة حماية الأطفال

المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هو السفير العالمي الجديد لمنظمة إنقاذ الطفولة في عام 2013. وقال نجم ريال مدريد أنه “شرف” اللانضمام لإنقاذ الطفولة، واضاف: “أريد أن أعمل معهم للتأكد من أن عددا أقل من الآباء يناضلون من أجل إطعام أطفالهم بشكل صحيح. وايضا اريد تشجيع الأطفال على الخروج من منازلهم وهم في صحة جيدة”.

وتابع ابن ماديرا حديثه: “بصفتي اب، أنا أعلم كم هو مهم إعطاء ابني البالغ سنتين من العمر حياة صحية جيدة منذ البداية، وأريد ان تتاح لجميع الاطفال هذه الفرصة”.

قائد المنتخب البرتغالي ينضم لسفراء بارزين آخرين من منظمة إنقاذ الطفولة مثل الممثلين “جينيفر كونيلي”، “جنيفر غارنر” و”جوليان مور”.

وقال “البرتو سوتيريس” مدير منظمة إنقاذ الطفولة: “نحن سعداء بأن لاعب من هذا المستوى الرفيع سيعمل معنا. كثير من الأطفال في جميع أنحاء العالم يرون كريستيانو رونالدو باعتباره نموذجا يحتذى به لأسلوب حياة صحية وايضا بدنية”.

وحسبما ذكرت هذه المنظمة، العام الماضي منظمة إنقاذ الطفولة وصلت الى أكثر من 85 مليون طفل في نحو 120 بلدا. حيث قامت ببرامج للقضاء على جوع الأطفال ومساعدة الأسر لتلبية الاحتياجات الأساسية الغذائية لأطفالهم.

وبالإضافة إلى ذلك، تعمل منظمة إنقاذ الطفولة أيضا إلى زيادة فرص حصول الأطفال على ممارسة النشاط البدني، التعليم، التغذية وتناول الطعام الصحي لمعالجة السمنة لدى الأطفال.

 

هيثم السعيدي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024