• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

كريستيانو رونالدو: “تجديد عقدي ليس مهم”

ظهر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في مؤتمر صحفي يوم الاربعاء واكد ان تجديد عقده ليس مهم حاليا، لكن الشيء المهم هو “الفوز في المباريات المقبلة”.

وعندما سئل عن إمكانية تجديد عقده، لاعب الفريق الابيض لم يريد الحديث عن هذه المسألة وركز على ما هو مهم الآن والاهتمام بتقديم بداية موسم جيدة، وقال: “هذا العام سيكون أفضل بكثير من العام الماضي، أشعر بالراحة وآمل أن أقدم أفضل ما لدي”.

ابن ماديرا اراد تسوية الخلاف المتعلق بتصريحات زميله بيبي الذي اكد بان البرتغاليين يشعرون بسوء المعاملة في اسبانيا، وقال: “انا أفهم بيبي وهو صديقي. بيبي لا يشير الى ريال مدريد هو يتحدث عن هذا الواقع خارج مدريد. عندما نلعب خارج البرنابيو أنا ايضا اشعر بذلك مثل بيبي، الأجواء تكون معقدة جدا. نشعر قليلا بجو مشحون ولكن هنا داخل النادي لا ننظر للجنسيات ويوجد جو رائع بين الجماهير واللاعبين وهذا يدل على عظمة ريال مدريد”.

وحول الكرة الذهبية التي سيتم الاعلان عن الفائز فيها يوم الاثنين المقبل، كان البرتغالي صريحا في رده على السؤال: “سأكون صادقا جدا، أود الفوز بالكرة الذهبية ولكن الحياة ستستمر ان لم افز بها، نحن ثلاث مرشحين وكل واحد له 33 في المئة من الاحتمالات للفوز بها. انا ساظل كما هو رغم انني لن افوز بها لن اتغير سوف استمر في العمل بشكل جيد. الحياة لا تنتهي عند هذا الحد”.

وحول استمرار مورينيو: “لا أعرف. ذلك يعتمد على الوضع الخاص به وبالنادي. انا احب ان يستمر انه افضل مدرب الذي يمكن ان يكون في ريال مدريد وأعتقد أنه سيبقى ولكن الجميع يختار مستقبله كما يريد”.

وعن استبعاد كاسياس من التشكيلة الرسمية ضد ملقة، رد البرتغالي: “بالنسبة لي لا شيء في كرة القدم يفاجئني، أراه بشكل جيد للغاية ويتدرب رفقة ادان وخيسوس. ابعاده من التشكيلة هو قرار تقني الذي يجب أن يحترم. هنا المدرب هو الذي يختار ويجب أن تحترم قراراته”.

 

هيثم السعيدي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024