• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

كاسياس: “انا اتدرب بقوة من اجل استعادة مركز اساسي”

تحدث ايكر كاسياس بعد ظهر اليوم في مؤتمر صحفي بعد التدريب الاول الذي اجراه ريال مدريد في عام 2013، وأوضح انه سوف يواصل القتال لاستعادة مركز اساسي في حراسة الفريق الابيض.

وقال الدولي الاسباني: “انا اتدرب بقوة من اجل القتال لاستعادة المركز الاساسي في الفريق، هذا هو الهدف الذي وضعته حاليا ولكي يعول علي المدرب في المباراة القادمة”.

وقال ردا على سؤال حول علاقته مع سيلفينو لورو (مدرب حراس المرمى ريال مدريد) حيث ان صحيفة الماركا ذكرت قبل ايام بان علاقتهم متوثرة، ذكر كاسياس: “لقد تعلمت الكثير منه، العمل اليومي معه جيد جدا، كما هو الحال مع جميع المدربين الذين اشرفوا على تدريبي”.

وايضا تفادى الرد على سؤال حول التصريحات المثيرة للجدل لبيبي الذي ادعى أن اللاعبين البرتغاليين يتم معاملتهم بسوء في الدوري الاسباني: “لقد تحدثت الى بيبي عن ذلك، وقال انه كان يشير الى استقبال اللاعبين البرتغاليين لريال مدريد خارج البرنابيو”.

وحول الاجواء التي يعيشها الآن ريال مدريد، قال: “أنا لن اطلق عليه متوتر ولكن المشكلة هي أن الوضع الحالي في الليجا ليس هو الذي كنا نريده. الأمور لم تسر بشكل جيد ونشعر بالحزن بهذا المعنى. جماهير ريال مدريد هو الخاسر الاكبر في هذا الوضع”.

واختتم حديثه: “لن نستسلم لليأس. نحن منتقدون مع انفسنا ونعلم أننا يمكن أن نقدم أكثر من ذلك. يجب علينا الجري اكثر ونأمل أن النتائج سوف تتم على أرض الملعب ونتوقع أن نحرز انتصارات في الليجا على الرغم من أنه أولا يجب التأهل في كاس الملك ضد سيلتا فيجو”.

 

هيثم السعيدي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024