• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تقرير:عدم حماية بايل من قبل الحكام سيؤدي البريميرليج لافتقاد افضل المواهب… هل سيكون الويلزي رونالدو الجديد؟

يعتبر غاريث بايل من افضل المواهب الحالية في الدوري الانجليزي، الويلزي تقدر قيمته بمبلغ 60 مليون جنيه استرليني وسيكون لاعب توتنهام واحدا من أكبر الأهداف للأندية الاوروبية الكبرى في سوق الانتقالات.

حيث في الاسبوع الماضي صحيفة الماركا خصصت غلافها مدعية ان نادي ريال مدريد وضع الويلزي كهدف رئيسي في صيف 2013 واللاعب الشاب هو الاخر يستهدف الانتقال للدوري الاسباني بحيث في عدة مناسبات اعلن عن رغبته في تغيير الاجواء الانجليزية.

واثار الويلزي الجدل البارحة بحيث حصل علي بطاقة صفراء بعد ان قام بتمويه وهي البطاقة الصفراء الخامسة له هذا الموسم في البريميرليج ولكن بايل ادعى بانه كان يحاول أن يمنع نفسه من الإصابة تجنبا من تدخل مدافع نادي سندرلاند كريغ غاردنر.

صاحب ال 23 سنة يشعر بانه مستهدف من قبل الحكام ولا يجد الحماية الكافية منهم. هذا الشيء يشبه إلى حد كبير ما عانى منه احد افضل المواهب التي مرت في انجلترا بسنوات الاخيرة وهو البرتغالي كريستيانو رونالدو.

نجم ريال مدريد الحالي كان قد ذكر خلال الفترة التي قضاها في مانشستر يونايتد بان لاعبو الدوري الانجليزي لا يتمكنوا من ايقافه بسبب سرعته ولذلك يقومون بعرقلته.

وقد ذكر البرتغالي في احد تصريحاته المثيرة للجدل حينما كان لاعبا لمانشستر يونايتد: “هناك بعض الفرق التي تعلم أنها لا يمكنها أن تتنافس معك على مستوى كرة القدم ولذلك تقوم بالركل”.

امس، بايل انتقد بشدة قرار الحكم ‘أتكينسون’. وقال :”إنه نفس الشيء في كل مرة، انها المرة الثالثة هذا الموسم التي سيتم ايقافي فيها بدون اي سبب”.

وحول التمويه الذي قام به البارحة، شرح الويلزي السبب في ذلك: “إذا كان هناك تدخل بين اللاعبين سوف اسقط. ماذا تتوقعون مني أن أفعل؟ اضرب رأسي على الأرض؟ أضع يدي في الأسفل لحماية نفسي؟”.

في السابق، كان قد اعلن السير أليكس فيرغسون ان اللاعبين الذين يأتون من الخارج الى الدوري الانجليزي هم أكثر عرضة للقيام بتمويه.

 

هيثم السعيدي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024