• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تغريدات رئيس الهلال تكشف مطالب كومبواريه


اعلن رئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد ان مدرب الهلال الأول لكرة القدم ان الفرنسي أنطوان كومبواريه طالب من إدارة النادي ضرورة ضم مهاجم مميز للفريق فى الإنتقالات الشتويه.

جاء هذا على تغريدات الامير عبد الرحمن بن مساعد بحسابه على موقع التواصل الإجتماعي “توتير”، التي جاءت على النحو التالي :

١- اجتمعنا مع المدرب كمبواريه لمناقشة احتياجات الفريق في الفترة الشتوية وبدأ الاجتماع بقوله أنه سعيد بأداء الرباعي الأجنبي للفريق وأنه لو لم  يحدث تغيير في الأجانب فإن هذا يعتبر أمر جيد بالنسبة له في ظل تصاعد مستوياتهم ، وتناقشنا في الأسماء الأجنبية المقترحة لضمها للفريق في الفترة الشتوية التي تبدأ في٣ يناير.

2-وفي الاجتماع أكد المدرب على ضرورة وجود مهاجم ضمن الأجانب إما بالإبقاء على يو أو جلب بديل له، وكذلك أكد أنه يجب التأكد أن البديل أفضل وألا يكون التغيير لمجرد التغيير.

3-كما شرح المدرب بالتفصيل رؤيته الفنية للفريق ونقاط ضعفه وكيفية معالجتها،واتفق المدرب معنا في الرأي أن المرحلة المقبلة بعد التوقف هي الأصعب فبها ما تبقى من كاس ولي العهد وحسم الدوري وكاس الملك والمجموعة،  الآسيوية القوية جداً وكل هذا يستدعي أن يكون الفريق بصورة أفضل كثيراً مما هو عليه الآن، مما يستدعي التأكد من صحة أي قرار يتخذ قدرالإمكان.

3- وعليه أستطيع أن أقول قد يكون هناك تغيير واحد فقط في اللاعبين الأجانب أو تغييرين كحد أقصى،وهناك احتمال أقل بألا يتغير أحد منهم.

4- حضر الاجتماع الأمير نواف بن سعد وسامي بو خضير وعبدالكريم الجاسر وأنا، نسأل الله التوفيق وأن يرزقنا من حيث لا نحتسب عليه توكلنا وهو حسبنا.

 

مصطفى الازهرى – هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024