• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

بواتينغ : نفتقد ابرا ، ولكن الشعراوي من الممكن أن يصبح مثله

تحدث لاعب وسط ميلان  برينس بواتينغ عن فريقه الايطالي وعن أهدافهم بهذا الموسم وأشار إلى أنهم يفتقدون السويدي زلاتان ابراهيموفيتش ولكنه مع ذلك يرى ان الشعراوي بامكانه أن يكون مثله .

وكان ابرا قد غادر ميلان في الصيف وانتقل الى باريس سان جيرمان الفرسي .

وفي البداية تحدث عن أهداف فريقه وقال  “إن هدف ميلان بسيط ، وهو الفوز ، ومن الواضح أن هذا ليس هو العام الذي سنحصد فيه الالقاب ،لأنه كان هناك اضطرابات كبيرة، لدينا العديد من اللاعبين الشباب وقمنا ببناء فريق فقط ونحن نعمل بجد معا. كفريق واحد، ونأمل ان نصل الى المراكز الثلاثة الاولى في الدوري الايطالي ، وفي دوري ابطال اوروبا سنرى ماسيحدث ، ولكن كل شيء ممكن في البطولتين  ” .

وعن برشلونة خصمهم في دوري الابطال قال “اللعب ضد أفضل فريق في العالم فرصة عظيمة، وستكون مباراة رائعة انها المرة الثالثة التي سنلعب فيها ضد بوشلونة ، سيكون هناك توقعا كبيرا للمباراة ، ونحن قادرون على الفوز ونأمل بأن نكون محظوظين ” .

وعن رحيل ابرا قال ” نحن نفتقد ابراهيموفيتش الذي كان يترك مساحات إلى العديد من اللاعبين مثلي ومثل نوتشيرينو ، لقد أصبحت الأمور أصعب بعد رحيله ، ولكننا تحسنا كثيرا ،  كما أن لدينا إبراهيموفيتش جديد ، وهو الشعراوى واذا واصل على هذا المستوى فإنه سوف يصبح بالتأكيد مثل ابراهيموفيتش ” .

 

ريهام محمد – هاي كورة

 

 

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024