تقرير وفيديو : عقد انفكت في 2012 وأخرى لاتزال مستمرة - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

تقرير وفيديو : عقد انفكت في 2012 وأخرى لاتزال مستمرة

شهد عام 2012  العديد من المباريات المثيرة في عالم كرة القدم ، ولكن الأمر الأكثر اثارة هو أنه الفرق التي تعاني من عقد في مواجهة فرق أخرى انفكت عقدها في هذا العام وفرق أخرى استمرت العقدة معها ولم تنجح في حلها .

ففريق ريال مدريد الاسباني في 2012 واجه فريقين ألمانيين في ألمانيا ولكنه مجددا فشل في تحقيق الفوز عليهم أو حتى التعادل وعاد مكبدا بالخسارة من الاراضي الألمانية لتتواصل عقدة الفريق الأبيض في ألمانيا .

وكان الريال قد واجه البايرن في نصف نهائي دوري الابطال بالموسم الماضي وخسر منه ذهابا في المانيا 2-1 ، وفي هذا الموسم واجه بوروسيا دورتموند في دور المجموعات وخسر منه في ألمانيا وتعادل معه في البرنابيو .

وعلى صعيد آخر نجح فريق ملقا الاسباني في فك العقدة التي كان يعاني منها كلما واجه الريال وذلك بتحقيقه للفوز أخيرا على الفريق الملكي للمرة الأولى منذ أوائل الثمانينات ، وأيضا اسبانيول نجح في خطف نقطة من الريال للمرة الأولى منذ 2008 .

وفي نفس الوقت استمر فريق تشيلسي الانجليزي عقدة لبرشلونة ، حيث فشل الفريق الكاتلوني مجددا في الفوز عليه منذ أكثر من خمس سنوات ، وتعادل معه في الكامب نو في دوري الابطال الموسم الماضي وخسر أمامه في الستامفورد بريدج ، وأيضا استمرت عقدة ميسي في الأراضي الانجليزي حيث فشل مجددا في تسجيل أي هدف في الأدوار الاقصائية بدوري الابطال في انجلترا ، وهو لم يسجل سوى فقط هدف وحيد ولكن كان في نهائي ويمبلي 2011 ضد اليونايتد .

وفي انجلترا نجح فريق توتنهام في فك عقدته كلما واجه اليونايتد حيث فاز عليه أخيرا هذا الموسم وللمرة الأولى منذ سنوات طويلة ، وأيضا عقدة المنتخب الألماني ضد المنتخب الايطالي لم تنته حيث فشل الألمان مجددا في تحقيق الفوز على الطليان ، كما نجحت اسبانيا فيفك عقدة فرنسا وايطاليا عندما فازت عليهما في اليورو ، وفشل أتلتيكو مدريد في فك عقدة ريال مدريد وواصل هزائمة أمام الفريق الملكي .

شاهد فوز البايرن على الريال في ألمانيا :

شاهد ركلة جزاء ميسي التي حرمت برشلونة من فك عقدة تشيلسي

شاهد فوز توتنهام على اليونايتد للمرة الاولى منذ سنوات طويلة

شاهد فوز ايطاليا على ألمانيا في اليورو :

شاهد فوز اسبانيا على فرنسا :

 

 

ريهام محمد – هاي كورة

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2022
9