• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : برشلونة يحقق المطلوب ويعود بثلاث نقاط من بلد الوليد

عزّز نادي برشلونة موقعه في الصداراه بتغلبه خارج ميدانه على نادي بلد الوليد (3-1) مساء السبت على ملعب ” نيوفو جوسي زورييلا ” ضمن الجولة السابعة عشرة من الدوري الاسباني لكرة القدم. وبهذا الفوز وسع البلوغرانا الفارق مع اتلتيكو مدريد الى 9 نقاط  ومع ريال مدريد الى  16 نقطة الذي تنتظره لقاء مع ملقا بعد قليل.

جاء الشوط الاول ببسيطرة كالعادة لبرشلونة وكاد ميسي ان يسجل الهدف الاول لكن كرته ارتضدمت القائم واستطاع تشافي هيرنانديز من افتتاح النتيجة في الدقيقة 43 بعد تمريرة من المدافع خوردي البا  اسكنها الاول بيمناه داخل الشباك لينتهي الشوط الاول بتقدم الضيوف بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني كثف برشلونة من هجماته وامتلاكه للكرة حتى جاء الهدف الثاني عن طريق الهداف الارجنتيني ليونيل ميسي في الدقيقة 59 ليرفع عدد اهدافه الى 26 في صدارة ترتيب الهدافين.وتمكن اصحاب الارض من تقليص الفارق عن طريق خافي غويرا في الدقيقة 89 . وفي الدقيقة 93 من الوقت بدل الضائع اضاف البديل كريستيان تيلو الهدف الثالث بعد نزوله بدقيقة واحدة.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد برشلونة الى النقطة 49 في المركز الاول وهو الفريق الوحيد في الليغا الذي لم يعرف طعم الهزيمة فيما تجمد رصيد بلد الوليد عند النقطة 22 في المركز الحادي عشر.

                                                                               شاهد أهداف اللقاء

يمان السلطي -هاي كوره

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024