مورينيو يرد بسخرية على بينيتيز ويتمنى الشفاء لتيتو فيلانوفا - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

مورينيو يرد بسخرية على بينيتيز ويتمنى الشفاء لتيتو فيلانوفا

ظهر جوزيه مورينيو بعد ظهر اليوم في مؤتمر صحفي قبل مباراة السبت امام ملقة في الليجا، وتحدث البرتغالي عن عدة اشياء وحول منافسه غدا ملقة، قال: “اعتقد انهم يقدمون موسم جيد ويلعبون بشكل جيد. ويمكنني أن أقول فقط الأشياء الإيجابية عن مدرب ولاعبي ملقة. انه فريق الذي يتواجد في الجزء العلوي من الجدول. يدافعون جيدا حيث لا يتلقون الكثير من الأهداف، لديهم سرعة الانتقال في الهجوم وايضا مهاجمين مختلفين في الاداء… سافيولا وسانتا كروز. لاعبين مع الإبداع والقوة. لديهم مزيج جيد للغاية”.

المدرب البرتغالي لا يعتقد ان فريقه سيدخل في سوق الانتقالات الشتوية، وايضا تحدث عن حالة كاكا: “لا أعتقد بانه سيرحل. ولكن لا يمكنني ان اؤكد اي شيء”.

فابيو كوينتراو عاد مرة اخرى ليصاب، وتحدث المدرب عن وضعه: “كوينتراو يلعب أفضل في كل مباراة وهو يتحسن، ولكنه اصيب مرة اخرى”.

مورينيو لا يريد ان يلقي الأعذار حول البداية السيئة لفريقه، وقال: “هذا الوضع هو ذنب أولئك الذين حققوا الموسم الماضي الليجا”.

وبعث رسالة دعم لتيتو فيلانوفا: “في مثل هذه الاشياء جميعا نريد الشيء نفسه لتيتو وعائلته… اريده ان يفوز في هذه المعركة”.

وسئل مورينيو عن المعلومات التي تقول أن رافائيل بينيتيز قد يكون بديل له على مقاعد البدلاء في نهاية الموسم، حيث ان المدرب الاسباني اكد ليلة امس في مقابلة مع راديو ‘اوندا سيرو’ انه يعرف اشياء في المستقبل ولكن لا يريد الكشف عنها، ورد مورينيو: “أنا لا أعرف إلى أين سيذهب وايضا لا يهمني. ولكن كمشجع كبير لتشيلسي آمل أن خلال المباراة ضد كورينثيانز لم يكن يفكر في ريال مدريد”.

 

هيثم السعيدي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2020
17