تقديم خاص – كأس ولي العهد : الاهلي يصطدم بـ النصر فى كلاسيكو منتظر - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

تقديم خاص – كأس ولي العهد : الاهلي يصطدم بـ النصر فى كلاسيكو منتظر


يلتقي مساء السبت على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بالشرائع فى مكة المكرمة فريقا الاهلي والنصر فى قمة مباريات الدور ربع النهائي لكأس ولي العهد فى تمام السادسه إلا ثلث بتوقيت السعودية.

الاهلي تأهل إلى هذا الدور بعد فوز كبير على الشعله فى ثمن النهائي بأربعة اهداف مقابل هدف واحد، ويخطط لتحقيق الفوز ، مستغلاً فى ذلك عاملي الارض والجمهور، حتى يتقدم إلى الامام فى محاولة التتويج باللقب الغالي من اجل عدم الخروج خالي الوفاض من الموسم خاصة وان حظوظه فى لقب دوري زين باتت قليله.

اما النصر، البعيد عن الالقاب منذ فترة ليست قليله، فيسعى إلى إدراك الفوز من اجل التأهل لنصف النهائي حتى يكون على مقربه من إضافة بطولة إلى خزائنة وإسعاد جماهيره التى باتت تشتاق إلى البطولات.

إلتقى الفريقين فى كأس ولي العهد من قبل فى ثلاثة مناسبات، وكانت الاولى فى عام 1974 وفاز النصر بهدفين دون رد، والثانيه فى عام 2002 وإنتصر الاهلي بهدفين مقابل هدف، اما الاخيره فكانت فى نصف نهائي عام 2003 وفاز الاهلى 6-5.

يذكر أن اخر مرة إلتقى فيها الفريقين كان فى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين فى الموسم الماضي، ونجح الاهلي فى التتويج باللقب بعد الفوز على النصر بأربعة اهداف مقابل هدف واحد.

 

مصطفى الازهرى – هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2020
18