فيديو : زيدان يخسر امام رونالدو - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

فيديو : زيدان يخسر امام رونالدو

انتهى اللقاء الخيري من اجل مكافحة الفقر  الذي جمع بين اصدقاء رونالدو  واصدقاء زيدان بفوز الاول (3-2)  على ملعب جيرميو بمدينة بورتو أليرجي بالبرازيل من صباح الخميس. وكان حكم اللقاء الايطالي بيير لويجي كوليينا.

شهد اللقاء اسماء كبيرة مرت في عالم كرة القدم واشهرها بيبيتو و زيكو و كافو وروبيرتو كارلوس من اصدقاء رونالدو ومن اصدقاء زيدان هناك الياباني ناكاتا والارجنيني سورين وسولاري والفرنسي كاريمبو والبرتغالي باوليتا والاسياني مشيل سلغادو .

شهد الشوط الاول لقطات جميلة من لاعبين ذو قيمة كبيرة منها تسديدة زيدان الجميلة التي تصدى لها القائم الايسر وفي الدقيقة 37 سجل البرازيلي بيبيتو الهدف الاول لاصدقاء رونالدو بعد تمريرة من نيمار لينتهي الشوط الاول على وقع هذا الهدف.

وفي الدقيقة 48 من الشوط الثاني شهد خروج البرازيلي رونالدو على وقع تصفيق حار من الجماهير ،وعند  الدقيقة 60 استطاع فالكاو ان يعدل النتيجة لاصدقاء زيدان بعد تسديدة حميلة من خارج منطقة الجزاء  استقرت على يسار الحارس ،واضاف الفرنسي زين الدين زيدان الهدف الثاني بطريقة جميلة جداً بتسديدة صاروخية على الطاير اسكنها بيسراه في المرمى عتد الدقيقة 65.وشهد خروج زيدان من ارضية الملعب على غرار صديقه رونالدو 70 .وفي الدقيقة 79 سجل فيراري هدف التعادل لاصدقاء رونالدو.وقبل نهاية المباراة باربع دقائق سجل دامياو الهدف الثالث لاصدقاء رونالدو.

لينتهي اللقاء بفوز اصدقاء رونالدو على اصدقاء زيدان بثلاثة اهداف مقابل هدفين.

وشهدت المباراة دخول لاعبيين من الفئات الشبابية امثال  برونو .وويراليس.

 

اليكم اهداف المباراة

 

 

يمان السلطي -هاي كوره




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2020
18