• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تقرير وفيديو: مشادة كلامية بين مدرب حراس مرمى ريال مدريد ومورينيو امام صحفي من الماركا

عرفت نهاية المؤتمر الصحفي الذي ظهر فيه امس مدرب ريال مدريد جوزيه مورينيو حادثة مثيرة للجدل. حيث كانت هناك مشادة كلامية بين مدرب ريال مدريد جوزيه مورينيو وايضا مدرب حراس المرمى للفريق سيلفينيو لورو امام صحفي يعمل في راديو ماركا “انطون ميانا”.

الحادثة اتت بسبب ان هذا الصحفي ذكر قبل ثلاثة ايام في الماركا بان بعض لاعبي ريال مدريد يرون مدرب حراس المرمى “سيلفينيو لورو” كجاسوس لمورينيو. في مقطع الفيديو التي اظهرته قناة Cuatro هذا اليوم يظهر بان مدرب حراس مرمى ريال مدريد الذي كان متواجد امس في المؤتمر الصحفي لمورينيو كان يبحث عن هذا الصحفي وبنظرات غاضبة.

الصحفي اكد اليوم في مقالته بان اثنين من عمال النادي قاموا باستدعائه الى احد الغرف الموجودة في ملعب البرنابيو بعد نهاية المؤتمر الصحفي وكان هناك في انتظاره كل من جوزيه مورينيو، سيلفينيو لورو (مدرب حراس المرمى)، لويس كامبوس (احد مساعدي مورينيو) واثنين من موظفي النادي: كارلوس كارباخوسا (رئيس وسائل الاعلام في ريال مدريد) وفرناندو بوريرو. مدرب حراس المرمى لريال مدريد رفض تحية الصحفي وكان في حالة عصبية شديدة وبدأ يتحدث معه بصوت مرتفع.

الصحفي طلب من سيلفينيو لورو أن يتكلم أكثر بهدوء ورد عليه مدرب حراس المرمى بانه ليس هو اي شخص لكي يقوم بالاستنقاص بشرفه وبدأ يحكي له سيرته الذاتية وانه فخور بما قام به في مسيرته وكونه ايضا واحدا من الذين اكتشفوا حارس مرمى تشيلسي الحالي بيتر تشيك.

وبعدها دخل جوزيه مورينيو في الحديث وذكر للصحفي بانه “شخص سيء للغاية”. وتابع حديته ضد الصحفي: “انك “ضد ريال مدريد” و ضد “مورينيو” وأسئلتك هي دائما مع نية سلبية”.

وواصل مورينيو خطابه وجها لوجه امام الصحفي: “طالما اني مدرب لريال مدريد سوف احترمك دائما ولكن عندما ساغادر يوما ما ستصبح شخص اكثر على الشارع وبعدها سنرى…”.

ومع اقتراب بداية التدريب، مدرب حراس المرمى مد يديه لتحية الصحفي وايضا مورينيو. هذه الواقعة ذركها الصحفي بنفسه اليوم ولكن ولا شخص في ريال مدريد لم يؤكد حدوث ذلك او تأكيد ما قاله الصحفي عن هذه الاتهامات ومن دون شك في الساعات القادمة ستتضح عدة امور.

صورة للصحفي

هيثم السعيدي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024