ايكر كاسياس ينتقد برشلونة: “لا يمكن لبرشلونة ان تفتخر الآن باقحام 11 لاعب من المدرسة” - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

ايكر كاسياس ينتقد برشلونة: “لا يمكن لبرشلونة ان تفتخر الآن باقحام 11 لاعب من المدرسة”

في الجزء الثاني من مقابلة ايكر كاسياس مع قناة La Sexta، تحدث قائد ريال مدريد على قضية الناشئين وايضا سياسة برشلونة.

وحول سياسة برشلونة الذي يتشبت فقط بكتالونيا، قال كاسياس: “انا احب النادي الذي اتواجد به. هو عالمي ومتشبت بكل القيم. يحترم ويفهم كل الأيديولوجيات في جميع أنحاء العالم وله عظمة كبيرة. ان قام اللاعبون بمزج الرياضة بالسياسة فهذا يعتبر خطأ. يمكن لأي عبارة أن تؤخذ لنا خارج السياق، وربما تصبح نقاش وطني الآن مع الشبكات الاجتماعية. من الأفضل الابتعاد عن هذه القضايا”.

وحول مدرسة ريال مدريد وبرشلونة، قال قائد الفريق الابيض: “انا اتذكر قبل أحد عشر أو اثني عشر عاما برشلونة كان يعتمد على أحد عشر لاعب من الخارج. لا يمكن لبرشلونة ان تفتخر بانها قامت باقحام 11 لاعب لان هذه المسألة تأتي بطريقة مفاجأة وهي ليست دائمة، حاليا هم يتفاخرون بذلك ولكن قبل سنوات قليلة كان فقط بويول وتشافي”.

واضاف كاسياس: “بالطبع انا اود ان يتواجد عدة لاعبين من مدرسة ريال مدريد، ولكن ريال مدريد هو نادي مهم لدرجة أنه يريد أن يتواجد في الفريق أفضل اللاعبين في العالم وأيضا في بعض الأحيان من الافضل ان يصل لاعبون من الخارج. ريال مدريد لديه مدرسة للناشئين مثيرة للإعجاب. هناك عدة لاعبين نشأوا في هذا النادي وهم يعتبرون حاليا لاعبين كبار في جميع أنحاء اسبانيا والعالم. ليس لدينا ما نحسد عليه الاخرين”.

 

 

هيثم السعيدى – هاى كوره




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2020
18