• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ميسي : لايهمني مايقال حول أنني ديكتاتوري ، فزملائي يعرفونني جيدا

في حديث للارجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة اعترف فيه أنه لايعمل من أجل التغلب على مارادونا و مشيرا إلى أنه أكبر ناقد لنفسه .

وقال  “أنا ديكتاتور قليلا؟ لا يهمني ما يقوله الآخرون، زملائي أعلم أنني لست كذلك، وهم يعرفون كيف أنا حقا” .

كما سلط ميسي الضوء على اهمية شباب لامسيا وقال “شيء واحد مؤكد هو أن الشباب هنا في برشلونة يتعلمون الكثير، فهم يعملون بشكل مختلف عن بقية العالم، في السيطرة على الكرة وفي المرور وأيضا في تنفيذ النظام التكتيكي ، فأنا جئت من الأرجنتين ، وهنا تعلمت حقا اللعب كفريق واحد. ”

وعن الاشادة التي يتلقاها من الكثير عبر العالم قال ” أشكرهم ، ولكن أنا أقسى ناقد على نفسي ، فأنا أعرف عندما أتصرف هل أنا على صواب أم على خطأ  ، ولست بحاجة لشخص ليقول لي ذلك ، ولكن أنا أتعلم من كل ما يقال، وكلها تسهم في محاولة التحسين  ” .

كما أشاد بزميليه في الفريق انيستا وتشافي وأشار إلى أنه توجد قواسم مشتركة بينهما وقال “تشافي لاعب كرة قدم عظيم، له فضائل كثيرة ، وهو يحافظ على الكرة، لديه رؤية عظيمة ويساعد الفريق بأكمله ، وهو وانيستا بينهما الكثير من القواسم المشتركة ” .

وعن مقارنته ببيليه وماردونا ووضعه معهم قال ” يشرفني ذلك ، ولكني لا أعمل للتغلب على الآخرين ، ولكن في الغالب أحاول أن أكون أفضل بالنسبة لي وبالنسبة للفريق ” .

 

ريهام محمد – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024