زاها :أتمني الوصول لمستوي النجمين رونالدو وميسي - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

زاها :أتمني الوصول لمستوي النجمين رونالدو وميسي

صرح نجم المنتخب الانجليزي للشباب والمنضم حديثا للمنتخب الأول ويلفريد زاها نجم هجوم فريق كريستال بالاس ,أنه يبحث فقط للوصول إلي مستوي كل من النجمين الأرجنتيني ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو.

ومن جهة أخري يعتبر الجناح الانجليزي صاحب (20)عاما واحد من المواهب الأكثر إثارة في كرة القدم الانجليزية ,مما أدي إلي استدعاءه لمثيل المنتخب الأول، بعدما انسحب النجم واين روني من المشاركة في المباراة الودية المقررة أمام المنتخب السويدي غد الأربعاء بسبب الإصابة.

وأضاف زاها “أريد اللعب أمام المدافعين بشكل صحيح ,قائلا لم أنظر إلي أي لاعب وأعتقد انه أفضل مني، إلا إذا كان كريستيانو رونالدو أو ليونيل ميسي”.

وأكد زها أنه لا يزال متردد بعد حول مستقبله الدولي، على الرغم من استدعائه للمنتخب الانجليزي ،فيما أكد بأن النجم ديدييه دروجبا حثه على اللعب لمنتخب ساحل العاج ,والبلد الذي ولد فيه.

وقال زها: “الدوري الممتاز هو المكان الذي أريد أن أذهب وأكون فيه ، ولكن أنا لا أقول أريد أن أغادر الآن, في المقابل ربط اسم اللاعب الشاب بعدد من الأندية الانجليزية الكبيرة ومنها مانشستر سيتي وارسنال وليفربول مع الانتقال في يناير كانون الثاني .

هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2020
17