• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

صحيفة : عباس مطلوب فى لجنة المنشطات


قالت صحيفة الرياضية السعوديه انه ترددت بعض الانباء عن تلقي إدارة نادي النصر خطاب من لجنة المنشطات بضرورة حضور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي احمد عباس للجنة صباح يوم الأربعاء لجلسة استماع.

يذكر ان عباس دخل في جدل حاد مع أحد العاملين في فريق فحص الرقابة على المنشطات في المباراة التي جرت بين النصر ونجران ضمن الجولة العاشرة من دوري زين للمحترفين في الرياض.

وكانت القرعه قد وقعت عليه مع عدد من زملائه للتوجه مباشرة لمحطة الفحص وأخذ العينة، إلا أن عباس لم يتجاوب معه ورفض بحجة أنه مشدود بعد أن خرج فريقه متعادلا مع نجران، وبعد ساعة من المحاولات المكثفة لإقناع عباس بأخذ العينة تجاوب مع أعضاء المنشطات وتوجه إلى المحطة لتسليم العينة.

هذا وأوضح رئيس لجنة الرقابة على المنشطات الدكتور صالح قمباز آنذاك أن حادثة رفض لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر أحمد عباس للإجراءات المتبعة لتسليم عينته لفريق الكشف على المنشطات تعد طبيعية، بما أن الوقت في تسليم العينة لم يتجاوز الساعة.

وأكد على أنه لو أن اللاعب أحمد عباس لم يسلم عينته خلال هذه الساعة لنالته عقوبة الإيقاف لموسمين رياضيين بحسب القوانين المنصوصة عن الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات.

 

مصطفى الازهرى – هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024