تشكيلة: مورينيو يبحث عن اول فوز له في ميدان ليفانتي منذ توليه تدريب ريال مدريد - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

تشكيلة: مورينيو يبحث عن اول فوز له في ميدان ليفانتي منذ توليه تدريب ريال مدريد

يستضيف نادي ليفانتي في ملعب سيوتات دي فالنسيا نادي ريال مدريد ويعتبر هذا الملعب لعنة للمدرب البرتغالي جوزيه مورينيو في الليجا حيث من خلال زيارتين لم يحقق اي فوز. لذلك سيحاول في موسمه التالث فك هذه الاحصائية والفوز لاول مرة ضد ليفانتي.

ليفانتي يصل لهذه المباراة في افضل الاحوال مع أربع مباريات دون خسارة، في حين أن ريال مدريد يصل لهذا اللقاء بعد التعادل السلبي في دوري ابطال اوروبا امام دورتموند وسيعاني الفريق الابيض من غياب كريم بنزيمة وجونزالو هيجوين.

فوز وثلاثة تعادلات في المباريات الأربع الأخيرة، والتي تلقى فيها سوى هدف هذه هي الحصيلة التي يصل فيها فريق المدرب خوان اجناسيو مارتينيز قبل مواجهة ريال مدريد، ليفانتي سيعاني فقط من غياب وحيد وهو للاعب داريوس دودكا الذي يعاني من اصابة في الفخذ وهناك شك حول مشاركة اليوناني ثيوفانيس جيكاس الذي يعاني من ألم في الظهر.

اما في ريال مدريد، فقد اعلن جوزيه مورينيو كامل خط الهجوم الذي سيكون غدا في التشكيلة الرسمية، حيث اكد بان كريستيانو رونالدو سيكون هو المهاجم الصريح ليحل محل المصابين بنزيمة وهيجوين. ومن جهة اخرى سيكون كاليخون، اوزيل ودي ماريا في التشكيلة منذ البداية.

التشكيلة المتوقعة

هيثم السعيدى – هاى كوره




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2020
21