بيان هام للإتحاد بشأن أزمة دى سوزا - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

بيان هام للإتحاد بشأن أزمة دى سوزا


حرصت إدارة نادي الاتحاد على إصدار بيان صحفي بشأن توضيح وضع اللاعب البرازيلي دي سوزا , وجاء نص البيان على التالي :

حرصا من مجلس إدارة نادي الاتحاد على وضع الجماهير الاتحادية الوفية وكافة المتابعين للشأن الرياضي في الصورة كاملة حول كافة ما يتعلق بقضية اللاعب البرازيلي دييقو دي سوزا بعد امتناعه عن المشاركة في التدريبات والمباريات الرسمية , ومطالبته بفسخ عقده والعودة إلى موطنه البرازيل على الرغم من معرفته التامة بأهمية تلك المرحلة في مسيرة فريقه الكروي ، فيود مجلس إدارة النادي إيضاح مايلي :

1- ألتزم النادي بكافة بنود العقد المبرم بين الطرفين بتوفير الأجواء المناسبة والمريحة للاعب وعائلته من سكن وسيارات وجميع متطلباته لإيجاد الراحة النفسية له التي تضمن عطائه المميز داخل الملعب.

2- نظراً للضائقة المالية التي يمر بها النادي ويعلم اللاعب ووكيل أعماله ومحاميه فقد تقدموا بطلب لإعادة جدولة الدفعات المتأخرة والتي تم الاتفاق عليها من قبل الطرفين وألتزم النادي بتنفيذها، إلا أن اللاعب أخل بهذه الاتفاقية.

3- قام اللاعب بإرسال خطاب يطلب فيه فسخ عقده ويمهل الإدارة 3 أيام فقط كمهلة ، وكانت تنتهي في نفس موعد مباراة الإياب في الدور نصف النهائي لدوري أبطال آسيا، بدون سابق إنذار.

4- رفض اللاعب بشكل قاطع الجلوس لطاولة المفاوضات مع الإدارة للتوصل إلى حل لأي مشكلة قد تكون تواجهه من أجل أن يستطيع إكمال عقده مع الفريق.

5- يستغرب مجلس الإدارة الشكوى التي رفعها اللاعب للاتحاد الدولي لكرة القدم بأنه محتجز هو وعائلته في المملكة وأن نادي الاتحاد رفض السماح له بالسفر إلى بلاده حيث أن ذلك ينافي الحقيقة تماما فأسرة اللاعب حاصلة على تأشيرة زيارة وتستطيع المغادرة في أي وقت ، أما بالنسبة للاعب فإنه ملزم بعقد مع النادي ومسألة إعطائه تأشيرة خروج خاضعة للنظام المتبع في المملكة العربية السعودية وموائمته لمثل هذه الحالات بالإضافة لموافقة الجهازين الفني والإداري للفريق لاسيما وأنه لاعب محترف في الفريق.

 

مصطفى الازهرى – هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2020
18