• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تقديم خاص – الاهلي يصطدم بـ اولسان الكوري فى النهائي الاسيوي


يحل الأهلي السعودي السبت ضيفاً على نادي اولسان هيونداي الكوري الجنوبي، فى اللقاء الذى يقام على ملعب “التاج الكبير” فى الواحدة والنصف ظهراً بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات نهائي دوري ابطال اسيا.

تأهل الأهلي إلى المباراة النهائيه، بعد أن خاض 11 مباراة الاهلي فاز في 5 مباريات وتعادل في 3 مباريات وخسر مثلها, وسجل لاعبوه 18 هدف واستقبلت شباكه11 هدف.

ويسعى الراقي بقوة إلى إضافة تلك الكأس الغاليه إلى خزائنه، حيث أنه لم يتوج بهذا اللقب الكبير من قبل، كما أنه يتطلع لأن يكون ثالث نادي سعودي يشارك فى مونديال الأنديه بعد النصر والإتحاد.

الأهلي وصل إلى كوريا مبكراً من أجل إعطاء فرصه للاعبين للتأقلم مع الطقس والأجواء الكوريه، والإستعداد الجيد للقاء، من خلال التدريبات، التى كان أخرها على ملعب اللقاء من اجل التعود على ارضيته وأجواءه.

اما الفريق الكوري ، فقد وصل للنهائي بعد مسيره قويه، خاض خلالها 11 مباراة فاز فى 9 مباريات وتعادل فى مباراتين وسجل لاعبوه 24 هدف واستقبلت شباكه 10 اهداف .

ويأمل فريق اولسان الكوري فى إستغلال عاملي الارض والجمهور فى إنتزاع اللقب الاسيوي للمرة الاولى فى تاريخه الحديث ، حيث ان الفريق تأسس عام 1983.

ويضم الفريق الكوري عناصر قويه خاصة فى خطي الدفاع والهجوم، امثال قلبي الدفاع “جين اوك كانج و مين سو كانج” فضلاً عن المهاجم القوي شين ووك كيم والبرازيليان لويس كارلوس ورافائيل دوس سانتوس.

والمبارة لن تكن سهله على الفريقين، فالفريق الكوري سيخوض اللقاء بضغوط جماهيريه رهيبه، اما الأهلي فلعبة للقاء خارج ارضه وفى اجواء جديده سيشكل عليه ضغوط ايضاً، وتحتاج تلك الأمور إلى تواجد عامل الخبره بين اللاعبين وإلى الهدوء والتركيز، ومما لا شك فيه ، الفريق الأكثر هدوءاً سيتوج باللقب الاسيوي.

 

مصطفى الازهرى – هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024