احداث الاهلى والإتحاد “ناشئين” – إيقاف إداري وحارس الإتحاد ولاعب الأهلي - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

احداث الاهلى والإتحاد “ناشئين” – إيقاف إداري وحارس الإتحاد ولاعب الأهلي


عقدت لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم اجتماعها بتاريخ 22/12/1433 للنظر في المخالفات التى وقعت فى مباراة الاهلي والإتحاد “درجة الناشئين”.

وقررت اللجنه ما يلى :

إيقاف اداري نادي الاتحاد بندر عبدالعال “لقيامه بسب الحكم” …. أربع مباريات رسمية اعتبارا من / 11 / 1433هـ مع غرامة مالية قدرها (10.000) عشرة الاف ريال، على ان يتم سدادها فور تأييد هذا القرار من لجنة الاستئناف أو انتهاء المهلة القانونية للاستئناف عملاً بالمواد (16/4) و (128 – 132) من لائحة الانضباط ، واوضحت اللجنه ان القرار قابل للاستئناف وفق لائحة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم.

وإيقاف لاعب نادي الاهلي محمد احمد الغامدي مباراتان رسميتان “لقيامة بالتلفظ على حارس الإتحاد” اعتبارا من 22/ 12 / 1433هـ مع غرامة مالية قدرها (10.000) عشرة الاف ريال، واكدت اللجنه ان القرار غير قابل للاستئناف وفق لائحة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم.

كما قررت اللجنه ايقاف اللاعب انس على القرني “حارس الإتحاد” …. ست مباريات مع غرامة مالية وقدرها 10,000 عشرة الاف ريال “للإشتراك فى مشاجرة مع لاعبي الاهلي” على ان يتم سدادها فور تأييد هذا القرار من لجنة الاستئناف أو انتهاء المهلة القانونية للاستئناف عملاً بالمواد (16/4) و (128 – 132) من لائحة الانضباط ، واوضحت اللجنه ان القرار قابل للاستئناف وفق لائحة الانضباط بالاتحاد العربي السعودي لكرة القدم.

 

مصطفى الازهرى – هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2020
18