فيديو: فالنسيا يفوز في ميدانه امام باتي بوريسوف - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

فيديو: فالنسيا يفوز في ميدانه امام باتي بوريسوف

حقق نادي فالنسيا فوزا مهما في ميدانه 2/4 امام نادي باتي بوريسوف البيلاروسي. وليصل الفريق الاسباني لنقطة رقم تسعة ويتصدر مجموعته مع بايرن ميونيخ.

ودخل الفريق الاسباني قويا خلال هذه المباراة وكانت له نية قوية في تحقيق النقاط الثالث، وتمكن ابناء المدرب ماوريسيو بيليغرينو من افتتاح التسجيل عن طريق المهاجم الدولي البرازيلي جوناس في الدقيقة 26 وبعد ثلاث دقائق تحصل فالنسيا على ركلة جزاء بعد ان تمت عرقلة اللاعب اندريس جواردادو وحول الركلة جزاء بنجاح المهاجم الدولي الاسباني روبرتو سولدادو وانتهى الشوط الاول بتقدم فالنسيا بنتيجة 0/2.

خلال الشوط الثاني احرز فالنسيا الهدف الثالث سريعا في الدقيقة 51 من توقيع الدولي الجزائري سفيان فيغولي بعد تسديدة من وسط منطقة الجزاء. وبعد دقيقتين تمكن الفريق الضيف من تقليص الفارق عن طريق اللاعب “رينان بريسان” من ركلة حرة مباشرة. وفي الدقيقة 83 تمكن الفريق البيلاروسي من احراز الهدف الثاني بعد خطأ من لاعب خط الوسط جاجو الذي اضاع الكرة في منطقة جزاء فريقه والتي استغلها اللاعب ديمتري موزوليفسكي ولكن ظهر مرة اخرى اللاعب الجزائري سفيان فغولي ليمنح الهدوء لمشجعي فالنسيا باحرازه الهدف الرابع في الدقيقة 86 بعد تسديدة من الجانب الأيمن من منطقة الجزاء واثر تمريرة من الارجنتيني إيفر بانيجا.

شاهد اهداف المباراة

هيثم السعيدى – هاى كوره




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2020
18