تشكيلة: برشلونة يرحل الى غلاسكو في محاولة لتأكيد التأهل للدور القادم - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

تشكيلة: برشلونة يرحل الى غلاسكو في محاولة لتأكيد التأهل للدور القادم

مع عودة جيرارد بيكيه وغياب سيرجيو بوسكيتس بسبب الايقاف، برشلونة سيبحث في ملعب سلتيك بارك في غلاسكو فرصة كبيرة للتأكيد تأهله في المنافسة الأوروبية وتحقيق فوزه الرابع من اربع مباريات.

على الرغم من أن بيكيه يتواجد في القائمة المستدعاة، بعد سبعة أسابيع تقريبا من اصابة في الكاحل الى انه من المحتمل ان لا يشارك في مباراة التي من المرتقب ان تكون بدنية وضد فريق الذي جعل الأمور صعبة للغاية لبرشلونة بالأسبوع الماضي في الكامب نو.

حيث ان الاسكتلنديين كانوا متقدمين على لوحة النتيجة وكان حارس المرمى “فورستر” احد رجال المباراة لمنعه للهجوم الكتالوني في عدة مرات من التسجيل. وسجل خوردي ألبا هدف الفوز في الدقيقة 94.

المدرب الكتالوني تيتو فيلانوفا استرجع بيكيه ولكن من جهة اخرى فقد ادريانو كوريا الذي سيغيب عن الملاعب لثلاثة أسابيع بسبب اصابة في اوتار الركبة.

ولذلك، سوف يكون تشكيل الدفاع مرة أخرى مشكلة رئيسية لمدرب برشلونة، الذي يجب أن يقرر من الذي سيحتل الجانب الأيمن (ألفيس أو مونتويا) وايضا هل سيرافق المدافع الشاب مارك بارترا في قلب الدافع خافيير ماسكيرانو.

وبالنسبة لخط الوسط والهجوم فلن تكون هناك غيابات، حيث كل النجوم ستكون حاضرة ولكن سيكون الشك هو هل سيقوم باراحة بعض اللاعبين ترقبا للمباريات المهمة في الليجا او لا.

التشكيلة المتوقعة

هيثم السعيدى – هاى كوره




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2020
20