تشكيلة: ملقة وميلان لقاء الثأر لزعيم ايطاليا - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

تشكيلة: ملقة وميلان لقاء الثأر لزعيم ايطاليا

نادي ملقة متصدر المجموعة الثالثة من دوري ابطال اوروبا مع ثلاثة انتصارات في ثلاث مباريات، يزور ميلانو مع فرصة لصنع التاريخ وايضا التأهل حسابيا للمرحلة المقبلة من المسابقة في أول ظهور له بالمسابقة الاوروبية. على الرغم من أنهم سيوجهون فريق بدأ يتحسن خلال المباريات السابقة.

النادي الاندلسي، على الرغم من كونه شارك لاول مرة في دوري ابطال اوروبا الا انه يملك لاعبين من ذوي الخبرة القارية والذين لعبوا امام الميلان مثل المدافع الارجنتيني مارتن ديميكيليس، لاعب خط الوسط الفرنسي جيريمي تولالان، المهاجم الارجنتيني خافيير سافيولا أو مهاجم منتخب الباراجواي روكي سانتا كروز.

مدرب ملقة التشيلي مانويل بيليجريني لن يعول على المدافع الدولي الاسباني ناتشو مونريال الذي يعاني من آلام بالظهر وبالتالي فإن البرتغالي إليسيو بيريرا سوف يحل محله.

وفي الوقت نفسه، ميلان يصل لهذه المباراة بعد فوزه على كييفو فيرونا (5-1) يوم السبت الماضي في الدوري الايطالي، ولكن حاليا عينه على تصحيح البداية السيئة في دوري ابطال اوروبا وهم مرغمون على الفوز امام الفريق الاسباني.

بالنسبة للتشكيلة فمن المتوقع ان يدخل ماسيمليانو اليغري باللاعبين الذين اعتمد عليهم في الاسابيع الاخيرة. ومع ستيفان الشعراوي باعتباره واحدا من أهم اللاعبين هذا الموسم في الروسونيري.

التشكيلة المتوقعة

هيثم السعيدى – هاى كوره




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2020
18