• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

مورينيو ينتقد النهج الذي يتبعه الفريق الثاني لريال مدريد: “من المحزن أن خوسيه رودريجيز لا يلعب مع الكاستيا”

ظهر البرتغالي جوزيه مورينيو في مؤتمر صحفي قبل قليل، مدرب ريال مدريد تحدث مرة اخرى حول الجدل الكبير عن الناشئين. ومرة اخرى انتقد النهج الذي يتبعه الفريق الثاني (الكاستيا)، وقال: “انا لدي استقلاليتي ومدرب الكاستيا (البرتو توريل) لديه استقلاليته هو الاخر. أفعل ما أريد مع الفريق الأول وهو يفعل ما يريد مع الثاني. ولكن لدي رأي ورأيي لا يتغير. خوسيه رودريجيز الذي تتحدثون عنه كثيرا ومعجبين به انتم هو لا يلعب مع الكاستيا وفي مكانه يلعب لاعبون لديهم 24 و 25 سنة. وهذا امر محزن، انا لا يهمني ان يحتل الكاستيا المركز الرابع، الخامس او الثامن في الدرجة الثانية ولكن ما يهمني هو تكوين اللاعب”.

واضاف مورينيو عن عدد الناشئين الذين خاضوا ابرز اللحظات في تاريخ ريال مدريد: “لإنهاء موضوع الناشئين، ريال مدريد لديه في تاريخه ثلاث لحظات هامة وكانت في دوري ابطال اوروبا: في نهائي 1998 بامستردام كان متواجد اثنين من الناشئين وهم سانشيز وراؤول، في باريس 2000 راؤول وكاسياس. في جلاسجو 2002 راؤول وحده”.

وعن غياب خضيرة وتشابي الونسو امام سرقسطة، قال مورينيو: “أنا لا أشعر بأي دوخة بدون تشابي وخضيرة من دون شك اود ان يتوجدوا غدا لكن لا توجد مشكلة، لدينا لاعبين آخرين ونحن منذ وقت طويل نفتقد كوينتراو ومارسيلو ورغم ذلك الحياة استمرت. وسوف نفعل الشيء نفسه مع تشابي وخضيرة”.

 

هيثم السعيدى – هاى كوره




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024