ميسي آمل ان يحافظ برشلونه ويستمر على هذا النهج - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

ميسي آمل ان يحافظ برشلونه ويستمر على هذا النهج


اشاد الساحر الارجنتيني ليونيل ميسي بالطريقة التي يلعب في فريقه برشلونه بعد التغلب امس على نادي رايو فاليكانو في الفاليكاس بخمسة اهداف نظيفة وتألق الارجنتيني كعادته مسجلا ً هدفين من هذه الاهداف وقال انه يآمل ان يحافظ برشلونه على هذا النهج وعلى هذا الشكل .

واضاف الارجنتيني ميسي وفقا ً لموقع النادي قوله ” نحن حقا ً نشعر بالراحه في الملعب ومن المهم ان نبقي على الفوز وآمل ان يستمر الفريق على هذا النموذج الرائع , ورغم اننا نواجه سوء حظ بسبب بعض الاصابات ولكننا لعبنا في مستوى عالي امس ” .

واشاد المدرب تيتو فيلانوفا بميسي وبفريقه حيث قال ” نحن سعداء مع ليو وعندما نعود لكامل قوتنا سنكون مذهلين , بالاضافه لعودة الاسباني فيا الذي وقع على هدف جديد وها هو يعود مجددا ً بعد اصابة خطيرة لحقت فيه , فهو يحتاج الى متابعة دقيقة والى فترة للعودة لايقاعاته على ارض الملعب واعتقد ان اطباء النادي والمنتخب ساعدوه كثيرا ً وها هو في تحسن مستمر ” .

وقال سيسك فابريغاس الذي وقع على اخر اهداف الليلة الماضية ” اعتقد اننا لعبنا مباراة مميزة امس بالاضافة الى انني لعبت افضل مباراة لي منذ بداية الموسم والاهم من ذلك هو انه بعد عودة المصابين سيكون برشلونه فريقا ً مذهلا ً , فيجب ان نكون فخورين بهذا الفريق فلقد عانينا من كثرة الاصابات ولكن لدينا تشكيلة قادرة على الاقل ان تحرك الامور للامام على نحو ايجابي ” .

 

هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2020
17