اليكس فيرغسون : المنافسة في دوري الابطال هذه الايام ليست سهلة - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

اليكس فيرغسون : المنافسة في دوري الابطال هذه الايام ليست سهلة


تحدث المدرب الانجليزي القدير السير اليكس فيرغسون عبر سكاي نيوز سبورتس عن المنافسة في دوري الابطال حيث وصف المنافسة في هذه الايام بأنها ليست بالسهلة او في متناول اليد.

ووصف انتصار تشيلسي في البطولة الماضية بأنه دليل على ان مستوى الكرة الانجليزية لم يهبط ولكن قوة المنافسة في هذه البطولة متغيرة وليس شرطا ً ان تكون في دوري قوي لتستطيع المنافسة , ففي كل عام هناك متغيرات وامور جديدة تطرأ على كل فريق , فها هو البلوز عانى في الاسبوع الماضي بخسارة من شاختار دونستيك في اوكرانيا وهذا يعد دليلا ً على ما اقول وهو حاليا ً متصدرا ً للدوري الممتاز.

و اضاف ان ما حصل ايضا مع مانشستر سيتي العام الماضي وهذا العام فهو يعاني في مرحلة المجموعات وخروج المغلوب رغم انه يقدم افضل حالاته في الدوري ونجح في احراز لقب الدوري الممتاز الموسم الماضي , الا انه يعاني في هذه البطولة لقوة المنافسة فيها من جميع الاندية.

وقال السير فيرغسون انه في العام الماضي حدثت مفاجئات ايضا ً فنادي مثل برشلونه كان من المنافسين وبقوة ومرشح لنيل اللقب , لكنه في نهاية الامر لم يصل للنهائي.

ويختم حديثة ” اننا نريد دائما التحسن وتقديم افضل ما لدينا والمنافسة على كافة الاصعدة ولكن اعود واقول ان المنافسة في دوري الابطال ليست سهلة او بالاحرى هي صعبة “.

 

هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2020
20