احداث سريعة في اسابيع مضت - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

احداث سريعة في اسابيع مضت

احداث سريعة حصلت في اسبوع وما قبله عن مجموعة من الاعبين الحاليين اوالذين اعتزلوا كرة القدم ولكنهم اضافوا تعليقا ً سريعا ً على حدث معين حصل معهم :

غاري نيفيل يتحدث عن رايان بابل “اعتقد انه كلما جاءت الكرة بين قدمي الهولندي كان لديه حجة مع كل كرة”.

رونالدينيو “عادة استحم قبل كل مباراة واتعطر واشعر اني اكثر نشاط وحيوية وابقى برائحة طيبة حتى بعدها”.

صامويل ايتو يتحدث عن الخلاف مع سونغ “ليس هناك صراع بيني وبين سونغ ولكني انا واحد من افضل الاعبين  بالكاميرون وفي افريقيا وبالعالم بينما هو فلا .

ميشيل بلاتيني يتحدث عن ديديه ديشان “لتكسب مبارايات يجب ان يتواجد عندك لاعبين جيديد وحظا ً جيد”.

خورخي فالدانو يتحدث عن نيمار “هو الاعب الاكثر ابداعا ً في العالم  ولديه قوة كريستيانو وقدرة ميسي ولكنه افضل منهم ولديه طرق لا يمكنك تخيلها ولا تعرف من اين سيباغتك بها واعتقد انه افضل لاعب على الكوكب”.

خوسيه كاماتشو ” ريال مدريد مشكلته الوحيد هي تواجد برشلونه حوله ولاعبيه المذهلين ايضا “.

سفين بيندر يتحدث قبل مباراة دورتموند مع الريال ” لقد توقفت عن لعب فيفا 2013 امام ريال مدريد لاني سألتقيهم اليوم بالملعب وليس في لعبة البلاي ستيشن”.

ادوين فاندرسار ” كرة القدم هي اهم شيئ في حياتي وعشت فيها حياة عظيمة فشعوري كان عند الفوز او عندما نسجل هدفا وتسمع هدير الملعب يرتفع انه شيئ مذهل  ولكن الان لدي المزيد من الوقت لعائلتي والسفر معهم”.

كارلوس سوسيدو ” اول مباراة دولية لي مع منتخب بوليفيا كانت بعمر33 وتمكنت من تسجيل ثلاثيه في الفوز على الاورغواي 4-1 هذا الشهر فبعدها ذهبنا للفندق واجهشت بالبكاء ولم استطيع النوم لاني تمكن من جعل اهلي فخورين بي لتمثيلي وطني”.

اليساندرو نيستا “تواجدي في فريق مونتريال امباكت بالدوري الامريكي جيد ولا زلت امتلك العقلية الايطالية ولكن مستواهم مرتفع جدا ولديهم قوة جسديه تجعلهم متوحشين على ارضية الملعب”.

ديديه ديشان عن نجم مارسليا نيانغ “لديه صفات كبيرة كلاعب ولكنه خارج الملعب فهو كارثه هائلة”.

قتيبة غنيم – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2020
18