• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تشكيلة : برشلونة يريد المحافظة على فارق الثماني نقاط حينما يزور ملعب فاليكاس

برشلونة الذي عانى الأسبوع الماضي أكثر من اللازم للفوز على ديبورتيفو في ريازور (4-5) سيعود يوم السبت وهو يهدف للحفاظ على فارق الثماني نقاط عن منافسه ريال مدريد وهذه المرة سيكون الخصم هو نادي رايو فاليكانو في ملعب فاليكاس.

ومرة اخرى سيعاني الفريق الكتالوني من غيابات مؤثرة في الدفاع حيث كل من جيرارد بيكيه، كارليس بويول، ايريك ابيدال ومونيسا يعانون من اصابة في حين يضاف اليهم خافيير ماسكيرانو الذي طرد الاسبوع الماضي، ولكن في المقابل هذه المباراة تشهد عودة داني ألفيس الذي كان غائبا منذ المباراة ضد ريال مدريد في الكلاسيكو بعد ان عانى من اصابة في العضلات.

في أي حال، فإن مدرب برشلونة تيتو فيلانوفا سوف يكون مرة أخرى بارعا لبناء الدفاع في ظل هذه الظروف، وخاصة في المحور. حيث حاليا يوجد فقط مدافع واحد وهو الشاب مارك بارترا الذي لعب لاول مرة هذا الموسم كاساسي يوم الثلاثاء امام سلتيك في دوري أبطال أوروبا ومن المحتمل بشكل كبير ان يتواجد ليلة السبت امام رايو.

اما بالنسبة للفريق المستضيف، فان المدرب باكو خيميز سيعيد تقريبا نفس التشكيلة التي انهزمت الاسبوع الماضي في ملعب “كورنيا البرات” امام اسبانيول، سوى سيكون هناك تغيير واحد وهو دخول اللاعب “خوردي امات” مكان “ميكل لاباكا” الذي طرد في المباراة الاخيرة.

 

اليكم التشكيلة المتوقعة

 

 

 

هيثم السعيدى – هاى كوره




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024