• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

مارتينيز مدرب ليفانتي يشيد بدفاع فريقه

اشاد مدرب فريق ليفانتي الاسباني خوان اغناسيو مارتينيز (48 عام) بدفاع فريقه واصفا اياه “بالصلب” بعد الفوز في الدوري الاوروبي أمس بثلاثة اهداف دون رد على فريق تـفـيـنـتـي انشخيده الهولندي على ملعب ” سيوتات دي فالنسيا ” معقل فريق ليفانتي الاسباني.

ويحتل الفريق الاسباني المركز الثاني بالمجموعة الاخيرة بستة نقاط من انتصارين وخسارة من المتصدر الالماني هانوفر96 ويحتل الفريق ذاته المركز السابع في الليغا الاسبانية ، وكان الاعب ريوس هو الورقة الرابحة للمدرب ماتينيز من خلال اشراكه بالشوط الثاني احرز هدفين من الثلاثة.

وتحدث مارتينيز للصحفيين بعد اللقاء حيث قال “اننا نجني ثمار الاستقرار الدفاعي ، فلقد لعبنا بالامس مباراة كانت صعبة في بدايتها فخلق لنا الفريق الهولندي المشاكل منذ البداية وصعب علينا الامور ولكننا تمكنا بجهد كبير من الاعبين على السيطرة على اللقاء والحصول على نقاط هذه المباراة”.

واضاف: “لقد اجبرنا الفريق الهولندي على التحلي بالصبر ولكن حقيقة الامر انه في ارضك يجب عليك التنازل في بعض اللحظات عن الدفاع بشكل بحت من اجل الانتصار ، فعندما نسجل حينها نعود للتمركز الدفاعي وهذا ما فعلناه امام غرناطة ايضاً بالفوز عليه بهدف نظيف واظهرنا ما يمكننا ان نقوم فيه”.

 

هاى كوره




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024