وكيل الاعمال فرانسوا غالاردو يكشف عن القائمة السوداء لبيب غوارديولا - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

وكيل الاعمال فرانسوا غالاردو يكشف عن القائمة السوداء لبيب غوارديولا

 

مغادرة بيب غوارديولا في نهاية الموسم الماضي خلق دراما نفسية في الفريق الكتالوني. بعد بضعة أشهر لم نكن نعرف حقيقة مغادرته من برشلونة التي تمر بافضل فترة في تاريخها وكان ذلك بفضل المدرب الذي حقق 14 لقب في ظرف 4 سنوات.

افضل مدرب في تاريخ برشلونة اكد بان سبب مغادرته كانت بسبب تعبه في التدريب وانه يريد الاستراحة لمدة عام على الاقل وقد ذهب مع أسرته الى نيويورك. وحاليا العروض تنهال عليه من كل البلدان الاوروبية: مانشستر سيتي، الميلان، الانتر او تشيلسي.

ولكن إذا ترك غوارديولا برشلونة، فكان ذلك بسبب مشاكل داخل الفريق. حيث انه قبل نهاية الموسم الماضي طلب من الرئيس ساندرو روسيل ان يتخلص من بعض اللاعبين في الفريق. هذا ما اكده وكيل اعمال “الفيفا” فرانسوا غالاردو، المدرب الكتالوني ذكر للرئيس أربعة لاعبين في ذلك الوقت: داني ألفيس، سيسك فابريجاس، جيرارد بيكيه وديفيد فيا.

وحسب وكيل الاعمال، فان غوارديولا كان يرى بان ألفيس وبيكيه لم يكونوا مركزين مع الفريق حيث انهم كانوا يفكرون اكثر في حياتهم الشخصية. وايضا المدرب الكتالوني كان يشعر بخيبة أمل كبيرة ضد سيسك فابريجاس وقد ألقى اللوم عليه بانه كان يفكر بشخصيته الفردية. اما ديفيد فيا فقد كان لأسباب أكثر رياضية.

وجاء رد ساندرو روسيل بان اللاعبين الأربعة لا يمكن “التخلص منهم” لانهم ركائز اساسية في النادي، وبالتالي لم يستجب لطلبات المدرب. ولذلك غادر الفريق في نهاية الموسم.

هيثم السعيدى – هاى كوره




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2020
17