• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

وفقا لصحيفة الاس: ريال مدريد يريد التوقيع مع جاريث بايل الصيف المقبل

 

اعلنت صحيفة الاس في غلافها الصادر اليوم بان نادي ريال مدريد يهدف للتعاقد مع الجناح الويلزي جاريث بايل في الصيف المقبل، وكان قد اكد اللاعب في تصريحات لوسائل الاعلام بانه يريد اللعب مستقبلا خارج انجلترا ومن المحتمل ان يكون ذلك في اسبانيا بحيث ان نادي برشلونة ايضا مهتم بجلبه.

ويطالب نادي توتنهام بمبلغ 50 مليون جنيه (62 مليون يورو). وقد تساعد العلاقات التي تربط كلا من السبيرز والفريق الابيض بنجاح هذه العملية حيث ان في الصيف الماضي كلا الناديين وقعوا على عقد تعاون يربطهما للمستقبل بعد ان تمت عملية انتقال الكرواتي لوكا مودريتش.

في عام 2011 وتحديدا في شهر ابريل، اجرى جاريث بايل مقابلة مع صحيفة الاس، صاحب ال 23 سنة اعترف باعجابه للفريق الابيض: “لقد نشأت وانا اشاهد زيدان، فيجو ورونالدو… لقد كنت معجب باللاعبين الكبار، اننا نتحدث عن أفضل نادي في العالم. ريال مدريد لديه تاريخ، شخصية وسحر. حينما كنت صغيرا كان لدي اعجاب بزيدان، رونالدو أو بيكهام وكنت احاول تقليد ما يفعلونه”.

وايضا اعترف بان سر تغييره المركز حيث انه قبل 4 سنوات كان يلعب كظهير ايسر هو كريستيانو رونالدو، الويلزي قال بانه قام بتغيير مركزه ليصبح كجناح بسبب انه يحب مراوغة خمس أو ستة لاعبين. واكد بانه يقوم بتقليد الحركات التقنية لابن ماديرا.

هيثم السعيدى – هاى كوره

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024