• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

كارلوس : انجي الروسي يضع “روني” هدفا ً جديدا ً له

 

تحدث البرازيلي روبيرتو كارلوس لشبكة سكاي سبورت نيوز ان رئيس النادي الملياردير الروسي سليمان كريموف يسعى للاستثمار في النادي بكل ما يلزم من اجل تحقيق النجاح والتقدم فيه , بما في ذلك الخطوة الرئيسية القادمة بالتوقيع مع الانجليزي روني.

حيث يفكر نادي انجي الروسي بتقديم عرضا ً جديا ً للنجم الانجليزي واين روني وفقا ً لما قاله المدير الفني للفريق البرازيلي روبيرتو كارلوس , وقال البرازيلي انه تم ربط ابرز اللاعبين في العالم سابقا ً في انجي الروسي وتم التوقيع مع اغلبهم ومن ابرز هذه الاسماء الكاميروني صامويل ايتو .

واضاف البرازيلي لماذا لا ؟ فهو واحد من افضل اللاعبين في العالم واي فريق سيكون سعيد اذا ما كان ضمن صفوفه , وبطبيعة الحال الاعب لا يزال شاب ولكني لا استطيع ان اعطي وقتا ً محدد للتوقيع معه ولكني اكيد ان هذه الخطوة ستحدث .

وعن رئيس النادي الملياردير كريموف : قال البرازيلي ان هذا الشخص قادر على القيام بكل شيئ فهو رئيس النادي اذا ً النادي يملك المال ويستطيع شراء اي لاعب وكل هذا من اجل تغير صورة النادي للافضل, رغم علمي ان المال ليس كل شيئ وقد لايجلب لك ما تريد , فلذلك نحن نبحث عن لاعبين على مستوى عالي للانضمام لنا بينما التفكير والاختيار لا يقع على اللاعبين الدوليين فقط فهناك لاعبين في روسيا على مستوى عالي ايضا ً وبأعمار شابة و تستطيع جلبهم بدون تكليف النادي الاموال الضخمة .

وعن الاهانات العنصرية : قال البرازيلي لقد عانيت منها عند بداية لعبي في روسيا وادعوا الاتحادين الدولي والاوروبي بالعمل على حوار منتظم لمنع اي شكل من اشكال العنصرية في هذه اللعبة .

وتحدث البرازيلي عن قضية اتهام جون تيري بالعنصرية : فقال لقد فوجئت عندما سمعت عن هذا الامر فلم اتوقع ان تصدر هذه الامور من هذا الاعب الكبير فلم يكن من الضروري القيام بهذا التصرف من اجل الاهانة او لاظهار نية العدوانية لاحد , فنحن نلعب كرة القدم وعلينا ان تستمتع بها ونلعبها بعيدا عن اي شكل من اشكال العنصرية .

 

هاى كوره




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024