• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

لارسون : لاشك بأن ميسي أفضل من كريستيانو

 

 

في حديث مع لاعب برشلونة وسلتيك السابق هنريك لارسون تحدث فيه عن ذكرياته مع الفريق الكاتلوني وعن المباراة المقبلة لبرشلونة ضد سلتيك .

وقال لارسون “لدي مشاعر جيدة لكلا من سلتيك و برشلونة، فهما اثنين من النوادي الكبرى، والتي تمثل مدينتين كبيرتين ، وكان لهم العديد من النجاحات ، بالنسبة لي اختيار فريق على الآخر ليس عادلا حقا ، وآمل أن الفريق الذي يلعب أفضل  هو من يحقق الفوز  ” .

وأضاف ” برشلونة هو المرشح للفوز ، لذلك أتوقع أن يحقق نتيجة جيدة ” .

وعن سنواته مع سلتيك قال ” السنوات السبع التي كنت فيها مع سلتيك كانت رائعة واتصالي مع الجماهير والمدينة كان رائعا ، وهناك صنعت اسمي كلاعب كرة قدم وأنا لايمكن أن أنسى ذكرياتي الرائعة هناك  ” .

وعن برشلونة قال ” لقد لعبت في برشلونة فقط سنتين ، ولكن المشجعين كانوا راضيين عني وأعتقد أن الناس تحبني وعندما يتذكروني أشعر بالفخر ” .

وعن ميسي وكريستيانو قال “ميسي هو الأفضل في العالم،  ولاشك أنه أفضل من كريستيانو ،  فاللاعب البرتغالي هو أيضا لاعب جيد جدا ولكن، في الوقت الحاضر، ليس جيدا كميسي ” .

وتحدث عن الكرة الذهبية وقال “أعتقد أن تشافي يستحق الفوز بها ، هو لاعب رائع وانسان رائع ،و آمل أن يفوز لأنه يستحق، ولكن الفوز بهذه الجائزة  فيه منافسة قوية والأقرب يكون الذي يسجل أهدافا كثيرة ” .

 

ريهام محمد – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024